مفاجأة بشأن حارس الأهلي الجديد حال رحيل محمد الشناوي

أثار إمكانية رحيل محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، جدلًا واسعًا بين جماهير المارد، ومن يخلف الشناوي في حماية عرين الشياطين الحمر.

تردد اسم محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، بقوة لحماية عرين الأهلي حال رحيل الشناوي، نظرًا للخبرات الكبيرة التي يمتلكها أبو جبل والذي يعد واحدًا من حراس مرمى منتخب مصر في الفترة الأخيرة.

لم يقف الأمر عند أبو جبل بل وصل الأمر لاقتراح البعض التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، ليكون بديلًا للشناوي، خاصة مع انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم المقبل 2024 .

وفجر الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل حول موافقة مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على رحيل محمد الشناوي، حامي عرين المارد الأحمر، والانتقال للدوري السعودي عبر بوابة النصر.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' خليني أسأل سؤال.. هل شعرتم بأي أزمة عندما غاب محمد الشناوي؟ عندما شارك علي لطفي شعرتم بمشكلة؟ لما لعب مصطفى شوبير حسيتم بمشكلة؟ ولما شفتم حمزة علاء في المنتخب الأولمبي شعرت بمشكلة؟'.

أضاف شوبير:' ليس ضروريًا أن أتعاقد مع حارس مرمى جديد، ولدي حراس مرمى، لو عرضت مصطفى شوبير للإعارة أو للبيع.. ممكن يتألق بره وترجع تندم عليه، أو حمزة علاء أو علي لطفي نفس الوضع'.

أوضح شوبير:' لو الشناوي رحل عن الأهلي لابد من بقاء علي لطفي، ولو علي لطفي والشناوي رحلا، هنا لابد من الحديث عن إيجاد حارس، الكلام زاد في الساعات الماضية عن وجود عرض جاد لمحمد الشناوي من الدوري السعودي'.

أشار شوبير:' محمد الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، وقال أن هناك احتمالات كبيرة جدًا بوجود عرض من الدوري السعودي'.

أكد:' سألو مارسيل كولر عن احتمالات وجود عرض لمحمد الشناوي، وهو يرغب في خوض تجربة جديدة، لأنه قدم كل ما لديه للنادي الأهلي، وأنه ضحى أكثر من مرة بعروض'.

واصل شوبير:' رد كولر على أنه لن يكون أقل تقديرًا لـ محمد الشناوي، ووافق على رحيل الشناوي في حالة وجود عرض، وطالب بالبحث عن حارس بديل'.

أتم شوبير:' متى يصل العرض لـ محمد الشناوي؟ في ارتباط بـ دي خيا وهاندانوفيتش، وبدأ الكلام بالفعل بين الشناوي ونادي النصر السعودي، لكن حتى هذه اللحزة لم يأتي أي عرض رسمي للشناوي'.