مفاجأة بشأن حبيبة توم كروز الجديدة.. تصغره بـ 25 عاما

أثار النجم العالمي توم كروز ضجة وجدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت بعض التقارير عن ارتباطه بعارضة أزياء روسية تصغره بـ 25 عامًا.

ورصدت تقارير أجنبية توم كروز بطل Mission Impossible متواجدًا مع إلسينا خايروفا، وهي ابنة تاجر ألماس روسي في إحدى الحفلات بلندن.

حبيبة توم كروز الجديدة عارضة أزياء روسية

وأوضحت التقارير أن علامات الدهشة والانبهار ظهرت على الضيوف، بعد دخول توم كروز برفقة فتاة جديدة، وأعلن نجم هوليوود عدم رغبته في التقاط الصور، ليُكمل ليلته وهو يرقص مع عارضة الأزياء الروسية إلسينا خايروفا.

إلسينا هي عارضة أزياء روسية كما تحمل الجنسية البريطانية، وتزوجت من قبل من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، وتشاركا قصرًا بقيمة 22 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه استرليني، وعقارات في دبي وقبرص.

قصة حب توم كروز وعارضة أزياء روسية قصة حب توم كروز وعارضة أزياء روسية

توم كروز يساند وكيلة أعماله

وفي وقت سابق، كشفت تقارير أجنبية أن النجم العالمي توم كروز حرص على دعم وكيلة أعماله بعد طردها من وكالة الأعمال الأمريكية CAA الشهر الماضي.

ساند توم كروز وكيلة أعماله مها دخيل، بعد طردها بسبب دعمها لفلسطين وإدانتها للإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وأكد أنه سيستمر في العمل معها، مما أدى إلى استمرارها في الشركة كوكيلة أعمال، وتنحيها عن منصبها كإحدى المديرات.

يشار إلى أن مها دخيل هي وكيلة أعمال ليبية الأصل، وتعمل مع مجموعة من نجوم هوليوود من بينهم توم كروز، مادونا، ناتالي بورتمان، ريز ويثرسبون، أوليفيا وايلد، وغيرهم.

توم كروز توم كروز