مفاجأة بشأن زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني.. أسرة العندليب تتخذ الإجراءات القانونية

أصدر محمد شبانة نجل شقيق الفنان عبد الحليم حافظ بيانًا، يعلن خلاله اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات بشأن زواج العندليب من السندريلا سعاد حسني.

قال نجل شقيق عبد الحليم حافظ في بيان نشره عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «تهيب أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بالسادة الصحفيين والسادة مقدمي البرامج التليفزيونية تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج الفنان الراحل عبد الحليم حافظ من الفنانة سعاد حسني».

بيان أسرة عبد الحليم حافظ

وتابع البيان: «التي ذُكر على لسان شقيقتها في حلقة في برنامج مع المذيعة منى الشاذلي وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني».

واستكمل محمد شبانة في البيان الذي يوضح حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من السندريلا سعاد حسني، قائلًا: «وإيذاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التى لا أساس لها من الصحة والتي من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل، فإن أسرة الفنان الراحل متمثلة في ابن شقيقه الفنان محمد شبانة قد قاموا بتكليف المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية».

عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

واختتم البيان: «حيال أشقاء الفنانة الراحلة سعاد حسني مروجى تلك الشائعات التى غرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وأن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة وغرضها التشهير والنيل من سمعته الطيبة».

أسرة عبد الحليم حافظ أسرة عبد الحليم حافظ