مفاجأة بشأن عقد حسام حسن مع منتخب مصر.. فيديو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الروح العالية التي تسيطر على حسام حسن بعد تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، يبشر بالخير فيما هو قادم، خاصة وأنه يعلم قيمة المنتخب الوطني.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن حسام حسن وصل رسالة إيجابية بطريقة غير مصطنعة على الإطلاق، عند توقيعه على عقود تدريب منتخب مصر.

وواصل تصريحاته، بأن حسام حسن طلب تغيير صيغة عقده مع اتحاد الكرة، لتدريب منتخب مصر، بأن الكل يعمل من أجل مصر، وليس طرف أو أو ثانِ مثلما تواجد في العقد، بينما أبلغه مسؤولي الجبلاية، بأنها الصيغة القانونية، وهو ما يؤكد رغبته في النجاح مع مصر.

وأشار إلى أن حسام حسن وكذلك توأمه إبراهيم، يتمتعان بـ«كاريزما» كبيرة، تؤكد رغبتهما في النجاح، على عكس مدربين كِثر عانت منهم مصر السنوات الماضية، آخرهم البرتغالي روي فيتوريا، الذي تحول آدائه وفكره مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، للأسوأ.

واختتم تصريحاته، بأن الجهاز الفني لحسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، تم تشكيله، حيث تقرر تعيين طارق سليمان مدربًا عامًا، ومحمد عبد الواحد مدرب مساعد، وسعفان الصغير مدربًا لحراس المرمى، بينما البرازيلي مانويل باريونوفو مدربًا للأحمال، ووليد بدر مديرًا إداريًا، كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.