مفاجأة جديدة في محاكمة سفاح التجمع.. فيديو

كشف محمود عبد الراضي، الكاتب الصحفي المتخصص في قطاع الحوادث، كواليس الجلسة الثانية لمحاكمة «كريم.م» ‏المعروف إعلاميًا بـ «سفاح التجمع».‏

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن جلسة اليوم كانت سرية للغاية داخل غرفة المداولة تم خلالها فض الأحراز واستعراض الفيديوهات المُحرزة بالقضية، فضلًا عن ‏الرسائل وتفريغ المكالمات. ‏

وتابع: دفاع المتهم تنحى عن دفاع عن المتهم بعد مشاهدة الفيديوهات وتفريغ المكالمات المنسوبة بالصوت والصورة للمتهم في القضية، وطلبوا الانسحاب فورًا من المرافعة.

وقال محمود عبد الراضي، إن النيابة العامة تمكنت من ضبط المتهم بعد ارتكابه الجرائم، وبعدها قام بالاعتراف بأنه بالفعل قام بالتعرف على عدد من الفتيات وقام باصطحابهن لمسكنه لممارسة علاقة ‏غير شرعية معهن ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفين بحوزته ليقوم بمشاهدتها بعد ذلك.

وأشار أيضًا إلى أنه بعد مرور أكثر من ساعة في المحاكمة اليوم؛ أصدرت هيئة المحكمة قرارها بتأجيل المحاكمة لجلسة 18 يوليو لمرافعة النيابة حتى يستثنى للمتهم توكيل محامٍ آخر للدفاع عنه.