مفاجأة حول الحالة الصحية لـ حلمي بكر.. خاص

الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر مازالت تشغل الجمهور، حيث أن خرجت بعض الأخبار المتضاربة حول حالة حلمي بكر الصحية، بين تحسن حالته وبين تدهورها.

الحالة الصحية لـ حلمي بكر

قالت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيي، لموقع قناة صدى البلد: «الحمدلله أستاذ حلمي أحسن كتير واحتمال يطلع بكرة، وأنا كلمت الدكتور بتاعه وقالي إن كل حاجة اتظبط، ومستنين بكرة هنشوف هنعمل اشعة على الصدر ولا إيه»

وتابعت: «قالي لو صدره كويس هيطلع على طول، والدكتور طمني عليه جدًا، وكملت استاذ حلمي كمان واطمنت عليه وصوته كان أحسن بكتير جدًا».

تطورات حالة حلمي بكر الصحية

تطورات حالة حلمي بكر الصحية قال عنها متحدث نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي: «الملحن حلمي بكر يعاني من تورم في القدمين نتيجة للمياه المتراكمة ويعاني من ضعف في عضلة القلب».

وأشار إلى أن الفنان حلمي بكر حاليًا تحت ملاحظة الأطباء، وكان من المقرر خروجه، ولكن فضل الأطباء أن يظل تحت الملاحظة من 24 إلى 48 ساعة أخرى.

حلمي بكر في المستشفى

صديق حلمي بكر

طمأن الدكتور نور أسامة، صديق الموسيقار حلمي بكر، جمهوره على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تخطى المرحلة الصعبة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن حالته الصحية الآن مستقرة، ودخوله للرعاية المركزة مرة أخرى نتيجة وجود زيادة في المياه داخل الجسم، وذلك وفقا لحكم السن، مشيرا إلى أنه حال استقرار نسبة المياه في الجسم سيتم خروجه فورا من الرعاية والذهاب لمنزله.

وأشار إلى أنه كان يعاني الأيام الماضية من كحة شديدة، وكان هذا يضطر إلى استخدامه جلسات الأكسجين، لافتا إلى أنه بحاجة إلى الراحة الآن.

تطورات حالة حلمي بكر الصحية .. ضعف بعضلة القلب

الموسيقيين تكشف تطورات جديدة في حالة حلمي بكر .. الزيارات السبب |خاص

دخل الرعاية.. آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر.. فيديو

حلمي بكر يعود للعناية المركزة.. وهذه حالته الصحية

تطورات حالة حلمي بكر الصحية بعد تأجيل خروجه من المستشفى