مفاجأة سارة لجماهير النصر السعودي بشأن كريستيانو رونالدو قبل لقاء الأخدود

عاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم، الأربعاء، إلى تدريبات فريقه النصر السعودي، عقب انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولي الأخير.

وكان رونالدو شارك في فوز منتخب البرتغال، على أيسلندا 2-0 في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم الأحد الماضي، ملعب خوسيه ألفالادي في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 بالعلامة الكاملة.

ويستعد رونالدو للمشاركة مع فريق النصر في مواجهة الأخدود، يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي.

ميسي ورونالدو وجهًا لوجه في السعودية في فبراير

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على موعد مع مواجهة مع منافسه الأزلي البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال لقاءٍ سيُجرى في المملكة العربية السعودية.

وأعلن موسم الرياض عن اتفاقه مع نادي إنتر ميامي الأمريكي على مشاركة النادي في مباريات بطولة كأس موسم الرياض، وذلك نقلًا عن صحيفة «الرياض» السعودية.

وستجمع البطولة الثلاثية الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي انتر ميامي الأمريكي، والتي ستقام مبارياتها على نظام الدوري خلال فعاليات موسم الرياض.

ومن المقرر انعقاد البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، في منطقة المملكة أرينا التي تم تدشينها مؤخرًا في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

وعلى ضوء ذلك، سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وجهًا لوجه أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك حينما يلتقي النصر السعودي ضد إنتر ميامي الأمريكي.