مفاجأة سارة من الأرصاد بشأن طقس الـ4 أيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة، مفاجأة سارة للمصريين خلال الـ 4 أيام المقبلة، إذ يسود طقس خريفي على عكس أجواء الشتاء المعتادة التي شهدت أجواء شديدة البرودة العام الماضي.

حالة الطقس

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، حالة الطقس من الجمعة 09 ديسمبر إلى الأربعاء 14 ديسمبر 2022، مشيرين إلى أن الطقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، لطيف علي السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخرة على أغلب الأنحاء.

طقس الجمعة 09 والسبت 10 ديسمبر

أما عن طقس الجمعة 09 والسبت 10 ديسمبر، فأوضحت الأرصاد أنه سيكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأحد 11 ديسمبر

وبالنسبة لطقس الأحد 11 ديسمبر، أشارت الأرصاد، إلى تكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح أحيان على بعض المناطق من غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

ولفتت إلى احتمالية تكون أتربة عالقة نهارا على بعض المناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 12 ديسمبر

وحول طقس الاثنين 12 ديسمبر، توقعت الأرصاد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الثلاثاء 13 والأربعاء 14 ديسمبر 2022

وفيما يخص طقس الثلاثاء 13 والأربعاء 14 ديسمبر 2022، قالت الأرصاد أنه يشهد نشاط رياح أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الأرصاد تعلن طقس الخميس: شبورة على هذه المناطق