مفاجأة صادمة .. ليونيل ميسي يؤجل رحلته إلى باريس

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني السابق، تأجيل رحلته إلى العاصمة الفرنسي، باريس، للتوقيع على عقود انضمامه لباريس سان جيرمان.

نقلا عن شبكة 'كانال بلس' الفرنسية، فإن البولجا قرر تأجيل رحلته إلى باريس، إلى يوم غد الإثنين، دون الكشف عن السبب في ذلك.

ونشرت الشبكة الفرنسية، صورا لعدد من جماهير النادي الباريسي، ويظهر عليهم خيبة الأمل بعد إعلان مطار'لو بورجيه'، إن البرغوث الأرجنتيني لن يحضر اليوم.

الصورة

https://twitter.com/Team_10_Messi/status/1424680819428311042

برشلونة يمنع باريس سان جيرمان من ضم ميسي

أعدت مجموعة من أعضاء برشلونة الإسباني شكوى أمام المفوضية الأوروبية، فضلا عن مطالبات بالإيقاف المؤقت أمام القضاء المدني والإداري في فرنسا، لمنع باريس سان جيرمان من التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي أعلن اليوم الأحد رحيله عن النادي الكتالوني.

ونشر محامي الأعضاء، خوان برانكو، رسالة عبر (تويتر)، أوضح فيها أن المدعين أرجعوا سبب الدعوى لأسباب مالية.

وقال المحامي بمحكمة الاستئناف في باريس “نسب باريس سان جيرمان، من حيث اللعب المالي النظيف، أسوأ من نسب برشلونة.. في موسم 2019/2020 بلغت النسبة بين رواتب ومداخيل الفريق الباريسي 99%، في حين بلغت نسبة برشلونة 54%”.

وأضاف أنه “من غير المتصور أن يؤدي اللعب المالي النظيف، إلى تفاقم انجراف أعمال كرة القدم، وتحريكها من قبل القوى السيادية”.

وأكد الأعضاء اعتزامهم مطالبة السلطات المختصة، بالتدخل فورا لمنع هذه العملية الضارة بمصالحهم.

وكان ميسي قريبا من تمديد عقده مع برشلونة، لكن النادي الكتالوني فاجأ الجميع بإعلان رحيل نجمه، بسبب “عوائق مالية وهيكلية”، ليصبح البرغوث على أعتاب باريس سان جيرمان.

ميسي

ميسي

تقارير ..ميسي يصل فرنسا للتوقيع لـ سان جيرمان

في أول مباراة بدون ميسي.. برشلونة يضمد جراحه بلقب ودي على حساب يوفنتوس