مفاجأة.. صحيفة سعودية: الهلال يحسم تعاقده مع ميسي لـ3 سنوات

فجرت صحيفة سعودية مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها أن نادي الهلال السعودي أتم اتفاقه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتعاقد معه بداية من موسم الانتقالات الصيفية المقبل، ولمدة ثلاث سنوات.

وقال صحيفة 'الميدان' السعودية، في تغريدةٍ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، إن ميسي ما بين الهلال والاتحاد، وحُسم الأمر للأول لثلاث سنوات.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا القرار تأكد بعد صافرات الاستهجان للاعب في المباريات الأخيرة لفريقه الحالي الباريسي من قبل الجماهير عندما علموا برحيله وعدم موافقته للتجديد معهم.

يأتي ذلك خلاف تقارير خرجت اليوم تتحدث عن أن ملاك نادي باريس سان جيرمان القطريين يرغبون في بقاء ميسي في صفوف نادي العاصمة الفرنسية بأي ثمن.

وينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وسط توتر العلاقة بينه وبين جمهور النادي الذي أطلق صافرات الاستهجان ضده بعد خسارة الفريق أمام رين بهدفين، يوم الأحد الماضي، بالدوري الفرنسي.

قصة ميسي مع باريس سان جيرمان

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، قالت تقارير صحفية إسبانية إن ملاك نادي باريس سان جيرمان القطريين أصدروا أوامر لرئيس النادي القطري ناصر الخليفي بضرورة الاحتفاظ بالأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف باريس سان جيرمان بأي ثمن.

وقالت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، إن ملاك باريس سان جرمان في قطر أصدروا تعليمات واضحة إلى رئيس النادي ناصر الخليفي والمدير الرياضي لويس كامبوس بضرورة الاحتفاظ بميسي بأي ثمن.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا الأمر يتنافى مع أفكار الخليفي وكامبوس، اللذين كانا على استعداد لرحيل البرغوث الأرجنتيني.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة باريس تعرضت لضغوط من الدوحة، بشأن ضرورة الإبقاء على ميسي في الفريق الباريسي.

يأتي ذلك في ظل مساعي نادي الهلال السعودي للتعاقد مع ميسي، وسط أنباء أيضًا تشير إلى احتمالية عودة النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم

وعد سعودي بضم ميسي لصفوف الهلال

وعلى جانب آخر، أبدى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، استعداده التام لدعم صفقة انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الهلال خلال الفترة المقبلة.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، في حديث إعلامي نشرته صحيفة 'الشرق الأوسط' عقب ختام اجتماع وزراء الرياضة العرب اليوم في جدة، أن الدعم المالي سيكون لكافة الأندية، و أن الأندية هي من تحدد احتياجاتها من بين اللاعبين العالميين المتوقع حضورهم إلى المملكة.

وحول التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية حضوره للدوري السعودي قال: 'سندعم كل الأندية، ولا أستطيع تسمية اللاعبين، الفرق هي من تحدد، ولكن توجد آلية ومعيار وميزانية لهذا الموضوع'.

وقال الفيصل: 'هدفنا تطوير الرياضة ببلدنا، وجلب الفعاليات الدولية لتقام بالسعودية، وتتاح الفرصة لشباب وشابات المملكة بالتنظيم'.

عقبة في طريق الهلال.. أوامر قطرية بشأن مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

وعد رسمي يقرب ليونيل ميسي من الهلال السعودي

بعد أزمته مع باريس..تطور رهيب في مفاوضات الهلال السعودي مع ميسي

رد رسمي بشأن انضمام ميسي إلى الدوري السعودي.. شرط أساسي لإتمام الصفقة