مفاجأة .. علاء عزت: تصريح بنزيما عن الأهلى «تم تحريفه».. فيديو

علق الناقد الرياضي علاء عزت، على تصريحات الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة الحالي وريال مدريد السابق، بشأن عدم معرفته للنادي الأهلي المصري قبل المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية.

وقال الناقد الرياضي علاء عزت خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إن تصريح بنزيما تم تحريفه، لأنه حضر مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في النسخة الأخيرة لكأس العالم للأندية، ولكنه لم يشارك بسبب الإصابة.

أداء فريق الأهلي المصري أمام اتحاد جدة

وعقب الناقد الرياضي علاء عزت، على أداء فريق الأهلي المصري أمام اتحاد جدة واستعدادات الفريق لمواجهة فلومينينسي البرازيلي فينصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، قائلا: إن الجنوب إفريقي بيرسي تاو كان الأحق بجائزة الأفضل في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي الذي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثة مقابل هدف.

وتابع الناقد الرياضي، جميع اللاعبين قاموا بأداء كبير وبذلوا مجهود مشكور خلال دقائق المباراة، وبالأخص محمد هاني وبيرسي تاو ومحمد الشناوي.

وأشار علاء عزت إلى أن الصحف السعودية والجمهور السعودي لخص أسباب هزيمة فريق اتحاد جدة أمام الأهلي، في اللاعب كريم بنزيما.

وعن توقعاته بشأن مباراة فلومينينسي غدا، توقع الناقد الرياضي أن يحقق النادي الأهلي الفوز على الفريق البرازيلي غدا وأن يصل إلى المباراة النهائية، قائلا: 'الأهلي أهم قوى ناعمة في مصر حاليا'.