مفاجأة في أزمة أحمد فتوح والزمالك .. رجل أعمال يتكفل بالمستحقات والتجديد خلال ساعات .. فيديو

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، حقيقة فسخ أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك عقده مع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بداعي تأخر صرف مستحقاته.

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية بشأن رحيل أحمد فتوح عن الزمالك، مؤكداً أن هناك جلسة جمعت بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك وخال أحمد فتوح لاعب الفريق، والمفوض بالاتفاق حول التجديد، قائلاً: «فتوح وافق على تجديد عقده مع الزمالك».

وأشار إيهاب الكومي، خلال تصريحاته، إلى أن أحمد فتوح طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 7.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى مقدم التعاقد وضمه ضمن الفئة الأولى من أجل التوقيع على التجديد لمدة ثلاث مواسم مع الزمالك.

وواصل إيهاب الكومي تصريحاته، أن أحمد فتوح ينتظر رد مسؤولو نادي الزمالك بالشروط التي وضعها قبل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، مضيفاً أن في حالة موافقة مسؤولو الزمالك بشروط اللاعب سيوقع أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم جديدة مع الزمالك.

وتابع إيهاب الكومي، أن هناك رجل أعمال زملكاوي تكفل بحل أزمة مستحقات المتأخرة للاعبي القلعة البيضاء، بعدما أجتمع مع رموز وأبناء نادي الزمالك لحل تلك الأزمة، مؤكداً أن أحمد فتوح سيجدد عقده مع الزمالك خلال ساعات.