مفاجأة في أسعار الحديد اليوم الثلاثاء.. تراجع الطن 7 آلاف جنيه

انخفضت أسعار الحديد والأسمنت، اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، خلال التعاملات الصباحية في الأسواق والشركات المصنعة لمواد البناء، بعدما قررت شركة حديد عز تخفيض أسعار طن الحديد بواقع 7 آلاف جنيه، بعد نزول الدولار.

أسعار الحديد اليوم

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة بشاي عند مستوى 54 ألف جنيه للطن، بينما سجل سعر الحديد في شركة بيانكو مستوى 51 ألف جنيه للطن.

أسعار الحديد الآن

بلغ سعر حديد المعادي نحو 52 ألف جنيه للطن

بلغ سعر حديد الكومي نحو 52 ألف جنيه للطن

بلغ سعر حديد المراكبي نحو 54 ألف جنيه للطن

بلغ سعر حديد العشري نحو 50 ألف جنيه للطن

أسعار الأسمنت اليوم

وفي آخر التحديثات، ثبتت أسعار الأسمنت اليوم في الأسواق، حيث سجل سعر الأسمنت في شركة أسيوط مستوى 1920 جنيهًا للطن، وبلغت أسعار أسمنت وادي النيل نحو 1930 جنيهًا للطن، ووصلت أسعار أسمنت بني سويف إلى 1910 جنيهات للطن.

قال أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء في الغرفة التجارية، إن سعر حديد عز في الأسواق تراجع بحوالي 7000 جنيه في الطن وذلك بعد توقيع صفقة رأس الحكمة التي تسببت في هبوط كبير في سعر الدولار بالسوق السوداء.

وتابع رئيس شعبة مواد البناء في الغرفة التجارية، في تصريحات لـ موقع ' قناة صدى البلد'، أن شركة حديد عز أخطرت الوكلاء والموزعين بأنه اعتبارات من غدِ الأربعاء 28 فبراير 2024، سيكون سعر أرض المصنع أطوال ولفائف 46500 جنيه شامل 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة.