مفاجأة في قضية زوج الفنانة ريم فكري.. العثور على جثمان بالنهر يثير الجدل

تعود قضية زوج الفنانة ريم فكري تثير الجدل من جديد بعد حوالي شهر ونصف، من اختطافه وتعذيبه وقتله ثم التمثيل بجثمانه.

شهدت قضية زوج الفنانة المعربية ريم فكري تطورات جديدة خلال الساعات الماضية، حيث عثر غواص متطوع بنهر أبي رقراق على أطراف من جثمان رجل يعتقد أنها تعود لزوج ريم فكري.

تطورات قضية زوج الفنانة ريم فكري

ومن المنتظر أن يحسم الطب الشرعي هوية صاحب الرأس الذي تم العثور عليه بنهر أبي رقراق، ليتم بعدها تأكيد أو نفي صلته بالقضية التي شغلت الرأي العام المغربي في شهر فبراير 2024.

يشار إلى أن زوج الفنانة ريم فكري كان قد اختفى يوم 8 فبراير 2024، من أمام منزله بمدينة الدار البيضاء، على يد عصابة خطفوه عبر سيارة رباعية الدفع، قبل أن يتم تعذيبه وقتله بإحدى الفيلات.

ريم فكري ريم فكري

لغز مقتل زوج ريم فكري

وفي يوم الأربعاء 14 فبراير 2024، تمكنت الشرطة من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، للاشتباه في تورطه بضية الاختطاف والاحتجاز بجانب التعذيب والقتل العمد داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية في ضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

وبعدها مرت الفنانة المغربية ريم فكري بأزمة نفسية صعبة، منذ إعلان خبر مقتل زوجها، الذي راح ضحية عملية اختطاف، تورط بها واحدًا من أشهر مهربي المخدرات، الذي اعترف بممارسة التعذيب والتمثيل بجسده والتخلص من الجثة في مجرى نهري.

وتم توجيه اتهامات إلى 5 أشخاص آخرين بالإضافة إلى المتهم الرئيسي، ولا تزال التحقيقات متواصلة حتى الآن لمعرفة دوافع الجريمة، ومن المرجح أن تكون تصفية حسابات شخصية.

زوج الفنانة المغربية ريم فكري

ومن جانبه، استنكر المحامي مراد العجوطي، الاتهامات التي وُجهت لموكلته الفنانة ريم فكري، من طرف عائلة زوجها واتهامها بالوقوف خلف مقتله، وكتب عبر حسابه بموقع انستجرام: «تلقينا ببالغ الدهشة والاستغراب تصريحات مريبة لعائلة زوج موكلتي رحمة الله عليه، وذلك بعد ساعات قليلة على إعلان خبر وفاته الأليمة ونستنكر هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة وبدون وجود أدلة، ونتساءل عن أسبابها وظرفيتها في توقيت يسبق الدفن وتقديم واجب العزاء».

واختتم: «إن الأبحاث لاتزال جارية في هذه القضية مما يمكن أن يعتبر خرقا لسرية التحقيق والبحث، ورغبة مقنعة في حرمان موكلتي من حقوقها المتعلقة بالورث».

وكان قد تعرض زوج ريم فكري للخطف بعد حوالي 6 أشهر فقط على الزواج، بجانب تعرضه للتعذيب الذي انتهى بالموت، وقلب حياتها رأسًا على عقب.

ريم فكري ريم فكري

من هو زوج ريم فكري

  • اسمه رضى فرس.
  • يحمل الجنسية المغربية.
  • يبلغ من العمر 37 عامًا.
ريم فكري ريم فكري