مفاجأة في مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة.. ماذا حدث لنديم؟

شهد مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة مفاجأة وأحداث كثيرة، بدايةً من وفاة جميل صاحب المكتبة وصديق نديم وحزن الأخير على وفاة صديقه.

ويفتتح نديم وهو الفنان طه دسوقي مكتب محاماة ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة التي تم عرضها اليوم الأربعاء 31 يناير 2024.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة

وتعترف رام الله وهي الفنانة هاجر السراج بحبها لنديم كما ترفض الطلاق من نديم والعودة إلى ياسر وهو الفنان أحمد طارق.

وتطلب أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل في مسلسل حالة خاصة الحلقة 10، الطلاق من زوجها ياسر بعد اكتشاف خيانته المتكررة له ومواجهته بذلك.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة الحلقة 10

وينتهي مسلسل حالة خاصة الحلقة 10 باعتراف نديم ورام الله بحبهما لبعض واستكمال زواجهما، بجانب حضور مسرحية علي نجل أماني النجار الذي يعاني من التوحد ويسانده نديم حتى يكتسب ثقة في نفسه.

وكانت قد شهدت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 العديد من المفاجآت، حيث بدأت بمواجهة أماني النجار وهي الفنانة غادة عادل مع نديم وهو الفنان طه دسوقي لتكتشف علاقته بعمه محمد الوكيل.

أحداث مسلسل حالة خاصة

وأعلنت أماني النجار في مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 من هم المحامين الذين سيعملون معها في مكتبها، حيث اختارت ندى وعز وهو الفنان حسن أبو الروس.

ويلتقي نديم مع عمه محمد الوكيل ويحقق وصية والدته الراحلة، وهي أن يكون شخص ناجح ولا يحتاج إلى عمه ويرفض منه أي مساعدة أو إهانة له، وبالفعل ينجح في ذلك ويصدم عمه بنجاحه.

وتعرض نديم لصدمة ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة التاسعة، بعد وفاة جميل صاحب المكتبة صديقه الوحيد المصاب بالسرطان.

وانتهت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة التاسعة بخطوبة عز وعبير وهي الفنانة وئام مجدي، وتطلب رام الله وهي الفنانة هاجر السراج من نديم الطلاق بعد أن حصلت على التصريح بالإقامة.

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة