مفاجأة.. كايسيدو يفضل الانتقال لـ تشيلسي على ليفربول

كشف تقرير صحفي، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، حول اختيار مويسيس كايسيدو، لاعب وسط برايتون، وجهته المقبلة بتفضيل عرض تشيلسي بعدما كان قريبًا من ليفربول.

وفقًا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير في سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" أخبر مويسيس كايسيدو للتو إدارة ليفربول بأنه يريد فقط الانضمام لـ تشيلسي".

أضاف:" قرر كايسيدو الحفاظ على كلمته والموافقة فقط على الشروط الشخصية لعرض تشيلسي والتي وافق عليها في وقت مسبق في مايو".

أتم:" تشيلسي عازم على المزايدة مرة أخرى من أجل إبرام الصفقة مع برايتون".

في وقت سابق أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، حسم صفقة مويسيس كايسيدو، لاعب وسط برايتون الإنجليزي، رسميًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال يورجن كلوب في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لـ فابريزيو رومانو على "تويتر":" تم إخباري أنني استطيع تأكيد اتفاق نادي ليفربول مع مويسيس كايسيدو".

أضاف كلوب:" بالنسبة للاعب.. علينا أن نرى، الكشف الطبي اليوم؟ لا أستطيع إخبارك، لا أعرف".

أتم كلوب:" لقد حسمناها والنادي فعل كل شئ حتى نكون صادقين".

وفي سياق متصل أوضح تقرير صحفي أن ليفربول اتفق مع نادي برايتون صباح اليوم الجمعة على ضم لاعب الوسط الإكوادوري الشاب مويسيس كايسيدو مقابل 110 ملايين جنيه إسترليني (نحو 127 مليون يورو).

وفي حال إتمام ليفربول هذه الصفقة، ستصبح أغلى صفقة يبرمها أي ناد إنجليزي، علما بأن تشيلسي الإنجليزي، حسبما أفاد التقرير، كان هو الأقرب لضم كايسيدو /21 عاما/ خلال الأيام الماضية.