مفاجأة كولر بشأن موديست.. مدرب الأهلي حزين والحل في الشتاء

استمر الجدل حول الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي، بعدما خيب ظن الجمهور بمستواه المتراجع فنيًا وبدنيًا، ليبدأ الجمهور من جديد المطالبة بالتعاقد مهاجم جديد.

وتعاقد الأهلي مع أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقد اللاعب مع بوروسيا دورتموند الألماني.

ويرفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الاكتفاء بالصفقات التي أبرمت في الصيف الماضي، ويرغب في التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الشتاء القادم لسد الثغرات التي يعاني منها الفريق الأحمر.

وينوي النادي الأهلي، إبرام ثلاثة صفقات في الميركاتو الشتوي المقبل، بالتعاقد مع ثنائي بيراميدز، محمد حمدي، وأسامة جلال، خاصة وأن الثنائي يحق له الدخول في مفاوضات مع أندية أخرى مع اقتراب عقديهما من الانتهاء في الصيف المقبل.

كما ينوي الأهلي، التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن، مستغلا لائحة الاتحاد المصري للكرة، والتي تسمح بقيد ثنائي أجنبي تحت السن، خاصة وأن الأهلي لايمتلك سوى لاعبا واحدا فقط، تحت السن، وهو التونسي محمد الضاوي كريستو.

ورغم طلب السويسري مارسيل كولر الذي أبدى استيائه من مستوى موديست، بضم مهاتجم أجنبي تحت السن، إلا أنه لا يفكر في التخلص من المهاجم الفرنسي، رغم مستواه الباهت مع الأهلي.

كما يفكر النادي الأهلي أيضًا، في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، في صفقة انتقال حر، مع قرب انتهاء عقده مع ناديه الحالي، مع رغبة اللاعب الملحة في ارتداء القميص الأحمر.