مفاجأة لمحبي فيلم «الفيل الأزرق 3»

فيلم الفيل الأزرق 3 من الأعمال التي ينتظرها الجمهور وذلك بعد أن حقق الموسم الأول والثاني نجاحًا كبيرًا عند عرضهم، ولهذا الجمهور متحمس لمعرفة تفاصيل الجزء الجديد.

موعد تصوير فيلم الفيل الأزرق 3

قال كريم عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية إنه تم الانتهاء من تحضيرات سيناريو فيلم الفيل الأزرق 3، وأكد أنه سيبدأ تصوير العمل في شتاء 2024.

تصريحات كريم عبد العزيز

تصريحات كريم عبد العزيز الأخيرة تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب حديثه عن أعماله المقبلة، وجانب عن حياته الشخصية.

قال كريم عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: 'أنا بحط بصمتي في كل حاجة بعملها، والبصمة بتتكتب الورق لأن المؤلف بيبقى عارف وواعي إيه اللي يليق بكل فنان'.

وتابع: 'أنا مخرج أساسا وصاحب العمل هو المخرج ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه'.

إيرادات كريم عبد العزيز السينمائية

تحدث كريم عبد العزيز عن إيراداته السينمائية، وقال: 'نجحاتي في السينما بالنسبالي رعب وخوف ومسؤولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية ما بتنيمش'.

واستكمل حديثه، وقال: 'أنا طول الوقت بتنوع في أدواري وده لأن عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور بيصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة'.