مفاجأة .. مبابي يقترب من برشلونة بسبب ميسي

دخل نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات مكثفة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، هداف فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أسباب تعاقد برشلونة مع ميسي

جاء تفكير نادي برشلونة في التعاقد مع مبابي بعد تعثر المفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل العودة لصفوف النادي الكتالوني، في فترة الانتقالات الصيفية بسبب عدم القدرة النادي الإسباني في راتب ميسي مع برشلونة بسبب الظروف المالية الطاحنة التي يمر بها النادي حالياً.

وبرغم الإزمة المالية التي تضرب نادي برشلونة، ولكن إدارة النادي الكتالوني، تجهز مفاجأة كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي التعاقد مع هداف منتخب فرنسا كيليان مبابي وفقاً لما ذكرته صحيفة، «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

وواصلت الصحيفة، أن خسارة مبابي في نهائي كاس العالم قطر 2022، امام الأرجنتين، بداية تغير مبابي فكرة بقائه مع الفريق الفرنسي، بعد اقتراب النادي الباريسي من التجديد نجم منتخب الأرجنتين ميسي، بعدما عقد ناصر الخليفي جلسة مع خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، لتمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي كان يفضل الرحيل لفريق ريال مدريد، ولكن الوضع الحالي يؤهله اللعب لفريق برشلونة رغم الإزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني خصوصا وأن ريال مدريد تبرأ من مبابي، وأعلن أنه أي توقيع مع مبابي لن يكون أمرا واردا أو متوقعا بعد تعرضه لـ'صدمة' مرتين متتاليتين له في عام 2021.

وكانت آخر الصدمات في صيف هذا العام، بعد الاتفاق مع فلورنتينو بيريز على كل شيء، من أجل الوصول بصفقة انتقال حر من باريس سان جرمان، لكن مبابي 'خان' فورنتينو بيريزا وتركه في وضع سيئ أمام عشاق وجماهير النادي الملكي، من خلال التجديد لباريس سان جرمان بعقد 'تاريخي' يمتد حتى عام 2025.

مبابي نفسه، الذي تعرض لهجوم شديد على شبكات التواصل الاجتماعي من قبل العديد من مشجعي مدريد، قرر 'على ما يبدو' أنه من الأفضل التوقيع لبرشلونة، كما أنه لا يريد مشاركة غرفة تبديل الملابس مع لاعب في المنتخب الفرنسي 'لم يعد يهضمه' مثل كريم بنزيما.

ما يساعد فريق برشلونة هو أنه، بعد التجديد لباريس سان جرمان، قام مبابي بتضمين بند في عقده يمكن بموجبه مغادرة ملعب الأمراء متى شاء طالما كانت هناك أسباب مقنعة ولا شك أن غضبه من كل ما يمثله الأرجنتيني ميسي يعد 'ذريعة مثالية' لمغادرة باريس. ماذا قال كليان مبابي لزملائه بين شوطي مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم؟.. فيديو الاتحاد الفرنسي يحتج على سخرية مارتينيز من مبابي