مفاجأة.. مخاوف في الزمالك من سداد الأهلي لـ عقوبة كهربا

حالة من القلق سيطرت على مسؤولو نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، بعدما بادر أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، للاستفسار عن رقم الحساب البنكي للقلعة البيضاء، من أجل دفع الغرامة الموقعة على اللاعب لتنتهي الأزمة تمامًا.

الزمالك كان بدأ في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، في الحصول على قيمة تجديد العضويات السنوية لأعضاءه عن طريق الحصول على قيمة التجديد عن طريق «الكاش»، وأن لا يتم سدادها عبر الحساب البنكي للنادي، بسبب حجز ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق، على أرصدة النادي.

ويتخوف نادي الزمالك، من سداد محمود كهربا، الغرامة الموقعة عليه في الحساب البنكي للنادي، خاصة وأن هذا الحساب ضمن الأرصدة المحجوز عليها، وبالتالي لن يستفيد الأبيض منها.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، أن ممدوح عباس، رفض مبادرة من أجل حل أزمة مديونيات النادي والتي حصل على حكم بالحجز على أرصدة الزمالك بسببها.

وقال أشرف عبد العزيز، في تصريحات تليفزيونية: «مبلغ غرامة محمود كهربا جاهز بالكامل، والغرامة مناصفة وتضامنية مع ديبورتيفو ألافيش وهذا الأمر ليس محل جدال، وفي الوقت الحالي نحاول التوصل إلى حلول مع أفيس، المفاوضات جارية في هذا الشأن، النادي البرتغالي كان يعاني من أزمة لكنه عاد مرة آخرى مؤخرًا بعد حل الأزمة».

وأضاف: «القضية تعتبر منتهية، محمود كهربا سيسدد الغرامة كاملة لحين استرداد نصف المبلغ من ديبورتيفو ألافيش، والمحامي التونسي علي عباس هو القائم بالقضية بالكامل، أنا أدير شئون اللاعب القانونية وأنا مشرف على الملف لكن المحامي الرياضي الدولي هو من يخاطب الفيفا بكافة الأمور».

وواصل: «نحن حاليا نقوم بمخاطبة الفيفا لمعرفة رقم حساب نادي الزمالك واللاعب جاهز لدفع المقابل المالي، واللاعب لن يتم ايقافه مرة آخرى، أقول للجماهير لا تخافوا لن يتم ايقاف اللاعب، واطمئن جمهور الزمالك الغرامة سيتم دفعها».

وشدد «نحن في انتظار رد فيفا، والمبلغ جاهز بالكامل، وننتظر بعض المخاطبات لإغلاق ملف كهربا تمامًا، اللاعب لن يتعرض للإيقاف مجددًا، لن نقبل ذلك مطلقا، وهناك أمور حاسمة مع المحامي الدولي علي عباس».

أزمة في الزمالك بعد إرسال محامي «كهربا» خطاب إلى «فيفا» لتسديد الغرامة

محامي كهربا يعلن غلق القضية مع الزمالك