مفاجأة مدوية..كيليان مبابي يقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان

فجر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مفاجأة من العيار الثقيل، باتخاذه قرار الرحيل مجانا عن باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:' أبلغ كيليان مبابي رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أنه سيترك النادي كلاعب حر'.

أضاف رومانو:' لم يتم الاتفاق بشكل كامل على شروط المغادرة، لكنه سيغادر باريس في الصيف، ولم يف كيليان مبابي بعد بالتزاماته تجاه النادي'.

ينتهي تعاقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ليرحل النجم الفرنسي الشاب دون أن يستفيد باريس سان جيرمان من رحيله بأي مقابل مادي، وهو على عكس ما تعهد به النجم الفرنسي بعدم الرحيل مجانا دون إفادة ناديه.

وفشلت جميع محاولات ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، على مدار الأشهر الماضية، في إقناع مبابي بالبقاء، أو حتى المشروع الذي يقوده لويس إنريكي، المدرب الإسباني الشهير.

وارتبط كيليان مبابي على مدار السنوات القليلة الماضية بالانتقال لريال مدريد وكان مبابي قريبا من قلعة سانتياجو برنابيو باتفاق مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد لولا رجوع مبابي في اتفاقه ونجاح ناصر الخليفي في تجديد عقده بتدخل من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.