مفاجأة..منتخب إيطاليا مرشح للتأهل لكأس العالم رغم خسارته بالتصفيات

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، إن منتخب إيطاليا، قد أحيت آماله في التاهل لنهائيات كأس العالم 2022، رغم خسارته أمام مقدونيا الشمالية، ضمن مواجهات نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

نقلا عن شبكة 'سكاي إيطاليا'، فإن التزوري، قد يشارك ببطولة كأس العالم 2022، بدلا من منتخب إيران، الذي يواجه شبح الاستبعاد من البطولة.

و بات منتخب إيران، مهددا بمنعه من المشاركة في مونديال قطر 2022،  بعد منع السلطات الإيرانية دخول 2000 امرأة إيرانية، من حاملي التذاكر، لمباراة المنتخب الإيراني وضيفه اللبناني، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، كما قامت برش الرذاذ المسيل للدموع، بوجه العديد من الإيرانيات، خارج الملعب، خاصة وأن تلك الواقعة لم تكن الأولى، بل سبقتها بحادثة سابقة في عام 2019.

مقدونيا الشمالية تهزم إيطاليا في عقر دارها وتتأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم

وسقط منتخب إيطاليا ، في فخ الهزيمة أمام ضيفه مقدونيا الشمالية، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس الماضي، بمنافسات الدور نصف النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل في التأهل لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر.

جاء هدف فوز مقدونيا الشمالية، على الأتزوري، عن طريق، الكسندر تراجكوفسكي في الدقيقة 90+2.

وجاء تشكيل المنتخبين كالتالي:

تشكيل إيطاليا: 'جيجي دوناروما، فلورينزي، مانشيني، باستوني، إيمرسون، باريلا، جورجينيو، فيراتي، بيراردي، إيموبيلي، إنسيني'.

تشكيل مقدونيا الشمالية:'ستول ديميتريفسكي، ريستوفسكي، فيلكوفسكي، موسليو، أليوسكي، باردي، نيكولوف، أديمي، ميلان ريستوفسكي، تريكوفسكي، داركو تشورلينوف'.

بهذه النتيجة، يفشل منتخب إيطالي المتوج بيورو 2020، في الوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، بينما تأهل مقدونيا لمواجهة البرتغال على المباراة الفاصلة التي ستحسم المتأهل النهائي للمونديال.

https://twitter.com/Azzurri_AR/status/1507110152444514309

إيطاليا تخشى صدمة جديدة.. والبرتغال تخطط لإقصاء تركيا بتصفيات كأس العالم

ملعب ويمبلي يستضيف مباراة إيطاليا والأرجنتين أول يونيو المقبل