مفاجأة.. نيوكاسل يونايتد يخطط لخطف رونالدو من النصر السعودي

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، عن رغبة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، بعد تأهله للمشاركة رسميًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفقًا لشبكة 'سكاي سبورتس'، يرغب نادي نيوكاسل الإنجليزي يرغب بقوة في ضم كريستيانو رونالدو، بعدما ضمن الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أوضحت الشبكة أنه ليس هناك أي مفاوضات رسمية من جانب نيوكاسل ورونالدو، لكن هناك تطلعات كبيرة من أجل ضم صاحب 37 عاما لمنح الفريق دفعة كبيرة على المستوى الأوروبي.

وضمن نيوكاسل يونايتد بصفة رسمية المشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بعد غياب دام لـ 20 عامًا، بعدما تواجد بالمربع الذهبي للبريميرليج.

وقاد رونالدو النصر لتحقيق فوز صعب أمام الشباب في ديربي الرياض، بنتيجة (3-2)، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن السعودي.

وكان رونالدو قد انضم لصفوف النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر قادمًا من مانشستر يونايتد، في صفقة قدرت بنحو 500 مليون يورو، لمدة موسمين ونصف.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دروي روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

فيديو سجدة رونالدو بعد هدف الحسم يشعل الشارع الكروي السعودي.. هل أسلم؟

سجدة رونالدو لقطة الموسم في الدوري السعودي وتثير الجدل حول ديانة الدون

رونالدو مهدد بالحرمان من خوض مباراة حسم الدوري السعودي لهذا السبب

سجود رونالدو بعد هدفه أمام الشباب السعودي.. ردود فعل واسعة

رونالدو يتصدر التشكيل المثالي للجولة 28 في الدوري السعودي