مفاجأة وراء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. ضرب نار كلمة السر

كشف الناقد الفني إيهاب عبد العزيز سبب مفاجئ وراء انفصال وطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، موضحًا أن السر في مسلسل ضرب نار.

قال الناقد الفني إيهاب عبد العزيز في لقائه ببرنامج صباح البلد، مع الإعلامية نهاد سمير على قناة صدى البلد: «مسلسل ضرب نار اسمه محير لا يعبر عن بطل العمل أو البطلة، ويقال أنه كانت هناك مشاكل في الكواليس».

إيهاب عبد العزيز يكشف سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتابع: «قد تكون الروح بينهما في المسلسل لم تكن قوية لذلك لم ينجح العمل، مثل نجاح مسلسل اللي مالوش كبير».

وعلى الجانب الآخر، تحدث الناقد إيهاب عبد العزيز عن أفلام 2024، مشيدًا بفيلم الحريفة وأوضح أنه لم يتوقع نجاحه الكبير، مضيفًا: «أول بطل في فيلم الحريفة هو الورق والمؤلف قدم لوحة وحدوتة واحترم الورق، والشباب حريفة في الفيلم وحريفة في التمثيل».

الناقد إيهاب عبد العزيز يتحدث عن فيلم الحريفة

واستكمل: «الفيلم به روح حلوة بين أبطاله وذلك ما ظهر على الشاشة، والفيلم هيكسر الـ 10 مليون رغم إن ميزانيته قليلة جدًا ومتوقع يوصل 15 مليون ورقم واحد في الإيرادات اليومية».

وتحدث الناقد الفني عن ظهور كزبرة وتجربته بالتمثيل في فيلم الحريفة، قائلًا: «انتقد ظهور كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت ولكن كزبرة فاجأني بتمثيله ودمه خفيف ولديه قبول كممثل ومنذ 3 سنوات نصحته أن يتجه للتمثيل».

واختتم الناقد إيهاب عبد العزيز: «نفسي ميغنيش مش بحب صوته، ولست من هواة المهرجانات، وأنصح كزبرة بالتركيز على التمثيل أما أحمد غزي في فيلم الحريفة ممثل هايل بيخطف الكاميرا»، وأكد أن ياسمين صبري لا تستحق أن تقدم بطولة مطلقة وكممثلة ليس لها جماهيرية.