مفارقة صادمة في آخر أعمال أشرف عبد الغفور.. هل تنبأ بموته ؟

رحل عن عالمنا الفنان أشرف عبد الغفور يوم 3 ديسمبر 2023 بعد حادث سير أليم، وبذلك يكون قد ودع الجمهور بآخر أعماله مع ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

ظهر في مسلسل رشيد وهو آخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور مفارقة صادمة، ففي الحلقة العاشرة من العمل الذي تم عرضه في رمضان 2023 قدم مشهد موته.

آخر أعمال أشرف عبد الغفور

وشهد العمل محاولة هروب رشيد وهو الفنان محمد ممدوح من السجن، بعدما قضى 14 عامًا من المؤبد ظلمًا في قضية قتل، ليبحث عن صديقه القاتل الحقيقي، وأثناء هروبه مع فاروق وهو الفنان أشرف عبد الغفور، يتعرضا لحادث سير.

ويقدم الفنان أشرف عبد الغفور في آخر أعماله مشهد موته بطلق ناري، بعد هجوم مسلحين على سيارة ترحيلات السجناء، وأوصى رشيد بأخذ نصف الذهب الذي يدخره ويعطي ابنته أمينة النصف الثاني.

أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ووالدها

وفي سياق متصل، تثير حالة الفنانة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور تساؤلات الجمهور، حيث كشفها الدكتور والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

قال أشرف زكي عن حالة ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية له: «ريهام منتهية خالص ربنا معاها».

وتابع: «كل أما أسالها هنعمل إيه تقولي معرفش هو اللي كان بيقول وبيعمل»، وذلك أثناء تواجدها في المستشفى التي وصل إليها والدها ووالدتها بعد حادث سير أليم.

وتواجدت في المستشفى خلال الساعات الماضية، الفنانة ريهام عبد الغفور التي أصابتها حالة من الفزع والانهيار والصدمة، فور معرفتها الخبر ودخلت في نوبة بكاء شديدة.

وحرص عدد من نجوم الفن على التواجد في المستشفى لمساندة الفنانة ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها، ومنهم أشرف زكي، أحمد سلامة، إيهاب فهمي، عفاف رشاد، أحمد صلاح السعدني، دينا الشربيني، حنان مطاوع، ومحمد رياض، رانيا محمود باسين وآخرين.

أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور