مفيد فوزي يكشف تفاصيل علاقته بالشيخ الشعراوي.. أهداه كوز ذرة أمريكاني

كان للإعلامي الراحل مفيد فوزي، الكثير من الحكايات والمواقف مع المشاهير سواء بالفن أو السياسة أو الدين، ومن بينهم الشيخ الشعراوي.

مفيد فوزي يكشف علاقته بالشيخ الشعراوي

تحدث الإعلامي مفيد فوزي في لقائه التلفزيوني السابق ببرنامح نظرة، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية، وقال إن علاقته بالشيخ الشعراوي كانت عميقة وأجرى معه حوار طويل قبل وفاته.

واعترف مفيد فوزي أنه كان وراء شهوة صحفية صغيرة أخطأ بها في شيء'، معلقًا أنه بعد حواره معه قال له الشيخ الشعراوي: «أستاذ مفيد أنا عاوز أهديك الذرة دي، الذرة دي أمريكاني الكوز بدولار، فإنت لما تاكلها هتنبسط جدًا».

مفيد فوزي مفيد فوزي

تصريحات مفيد فوزي عن الشيخ الشعراوي

وأشار مفيد فوزي في حواره مع الإعلامي حمدي رزق، أن فكره الصحفي في تلك الفترة أغضب الشعراوي، معلقًا: «الفكر الصحفي خلاني أحط البرواز درة بدولار».

وأعرب الشيخ الشعراوي وقتها عن غضبه، وقال إن هذه الحكاية دخيلة علينا، ولم يعرض مفيد فوزي تسجيل الحوار احترامًا للشيخ الشعراوي، لافتًا إلى أن الحوار كان سببًا في تدهور حالة الأخير.

وفيما يخص ندمه على تصريحاته السابقة بشأن الشيخ الشعراوي بأنه مهد الطريق للتطرف، قال الإعلامي الراحل: «ندمت مكنتش عاوز أقول أو أتكلم».

هل ندم مفيد فوزي على تصريحاته عن الشيخ الشعراوي

تابع الإعلامي مفيد فوزي في تصريحات تلفزيوني له: «أنا عملت معاه حوار كبير واتنشر على 3 حلقات وكان سعيدًا بشدة، ولكن أصبح الإيقاع بالضيوف موضة، وأن يتربص المذيع بصمتي، ممكن يقول كلمة وأنا أسكت، فيتعبر الصمت رضا أو موافقة على ما يقول».

أحمد موسي ناعيًا مفيد فوزي : محاور ومبدع واسم كبير في صاحبة الجلالة .. فيديو

إعلاميون رحلوا في 2022.. آخرهم مفيد فوزي ومذيعة لحقت بابنها بعد 5 سنوات