مفيش أمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر غدًا الخميس

كشفت توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  تفاصيل حالة طقس البلاد غدًا الخميس 22 فبراير 2024، حيث متوقع أن يكون هناك ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة.

طقس الخميس

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الغد سيشهد استقرار على كل من: القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حيث يميل الطقس للحرارة على جنوب الصعيد، فيما يصبح شديد البرودة خلال الليل وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

طقس طقس

ومن المتوقع أن تسود القاهرة الكبرى شبورة مائية في الصباح، مع نشاط للرياح أحيانًا بقيمة 30 كم/س، مع أجواء غائمة جزئيًا، فيما تشهد الوجه البحري ومدن القناة شبورة مائية صباحًا، مع نشاط للرياح بقيمة 30 كم/س، والأجواء غائمة بشكل جزئي، بالإضافة إلى السواحل الشمالية يسوده شبورة مائية في الصباح ونشاط للرياح بقيمة 26 كم/س، مع جو غائم جزئي.

ويسود جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر نشاط للرياح أحيانًا بمعدل 32 كم/س، والأجواء مشمسة، بينما من المتوقع أن يشهد شمال الصعيد؛ شبورة مائية في الصباح، مع نشاط للرياح معتدل بقيمة 24 كم/س، أما جنوب الصعيد يسوده نشاط للرياح معتدل بقيمة 28 كم/س، والأجواء تصبح غائمة جزئيًا.