مقابل 200 مليون يورو.. تفاصيل عقد الأهلي السعودي لشراء فينيسيوس 

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي السعودي للتعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع فينيسيوس 

ويسعي فريق الأهلي من حسم التعاقد مع فينيسيوس جونيور في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقده مع الفريق المالكي بنهاية موسم 2024.

وذكرت تقارير إسبانية، اليوم الجمعة أن فريق أهلي جدة سيقدم عقداً قياسياً بقيمة تزيد عن 200 مليون يورو سنوياً للمهاجم البرازيلي.

روي فيتوريا يعلن موقفه من عرض أهلي جدة السعودي

أعلن البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، موقفه من التعاقد مع أهلى جدة السعودي، في ظل التقارير التي ربطته بالرحيل عن الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقال روي فيتوريا: 'عقدى مستمر مع منتخب مصر حتى 2026، لقد جئت إلى هنا لتحقيق أهدافى وقناعات، ومن أجل إعداد المنتخب لكأس العالم'.

وأضاف: 'لعبنا أمام بلجيكا وأمام غينيا وهى فرق قوية، مباراة تونس كانت صعبة، كنا أفضل من تونس باستثناء أول 8 دقائق فى المباراة، نحن نحاول خلق الظروف التي سنتواجد بها في كأس الأمم الأفريقية، من خلال لعب مباريات خارج الأرض ومع منتخبات قوية'.

وتابع :' مباراة تونس سمحت لنا بتنفيذ نظام جديد في خطة اللعب، وهذا أكد لي قدرة اللاعبين على استخدام أي أسلوب مختلف ولذلك كان المعسكر الأخير مهم جدا'.