مقادير عمل ميني بان كيك في ربع ساعة.. فيديو

كشفت الشيف نورهان ميشيل، عن مقادير ميني بان كيك من المنزل، وذلك بأقل التكاليف مقارنة بسعره في المحلات وفي وقت لا يتخطى الـ 15 دقيقة.

مقادير ميني بان كيك من المنزل

وقالت الشيف نورهان ميشيل، في برنامج سفرة دايمة، على قناة صدى البلد ، إن مقادير ميني بان كيك، تنقسم إلى 3 أجزاء حيث تكون هناك مكونات جافة وأخرى سائلة والصوص.

تجهيز مكونات الميني بان كيك

وتابع أن طريقة مكونات تجهيز الميني بان كيك الجافة، تتلخص في ( كوب ونص دقيق - ملعقة ونص كبيرة سكر بني - ملعقة كبيرة خميرة فورية - رشة ملح).

 

مقادير ميني بان كيك مقادير ميني بان كيك

أما المكونات السائلة، أوضحت الشيف أنها تتكون من ( 2 بيضة - كوب لبن كبير - فانيليا سائلة - ملعقة كبيرة زيت)، أما صوص الكراميل فيتكون من ( سكر مياه - رشة ملح - كريمة خفق - فانيليا سائلة - زبدة) بالإضافة إلى لوتس مطحون للتزين.

وعن طريقة تحضر الميني بان كيك، قالت أنه يتم إضافة السكر في وعاء مع رشة مياه ثم بعد ذلك تسخينهم ويتم إحضار بولة لخلط فيها جميع المقادير الجافة وهم الدقيق والسكر والخميرة والملح، والبدء في دمجهم.

وتابعت أنه يتم بعد ذلك تجهيز المقادير السائلة، عن طريق وضع اللبن والبيض والفانيليا والزيت في الخلاط ودمجهم، ثم وضع الكميات الجافة على مرحلتين وخلطهم على مرتين.

وتابعت أن الخطوة التالية نقوم نضع طاسة على النار ووضع زيت ومن ثم وضع المنتج المخلوط.