مقدمو برنامج أنا وهو وهي يكشفون مفاجآت قبل انطلاق أولى الحلقات على صدى البلد

حل مقدمو برنامج أنا وهو وهي أحدث برامج قناة صدى البلد المقرر انطلاق عرضه عقب عيد الفطر 2024، ضيوف برنامج ليالي العيد من تقديم الإعلامية دينا رامز والإعلامي أحمد دياب على قناة صدى البلد.

أعلنت الإعلامية دينا رامز موعد عرض برنامج أنا وهو وهي على قناة صدى البلد، والمقرر له يوميًا من السبت إلى الأربعاء من الساعة 3 عصرًا حتى الخامسة مساءً.

مقدمي برنامج أنا وهو وهي

تحدث الإعلامي حسام المراغي أحد مقدمي برنامج أنا وهو وهي عن ذكرياته في رمضان والعيد، مؤكدًا تعلقه الكبير بجدته وحبه للأكل في العيد منذ طفولته وحتى الآن.

وكشف المهن التي يعمل بها بجانب التقديم التلفزيوني، حيث يعمل منذ أكثر من 18 سنة في المجال البنكي بجانب بيزنس خاص بالتجميل، وخبير تغذية وخبير تسويق أيضًا.

مقدمي برنامج أنا وهو وهي مقدمي برنامج أنا وهو وهي

برنامج ليالي العيد

وأكدت الإعلامية أية شعيب تعلقها أيضًا بجدتها، وكشفت المهن التي عملت بها قبل التقديم التلفزيوني حيث تعد كاتبة وكانت تعمل منتج فني بجانب تقديم محتوى على السوشيال ميديا.

وقالت أية شعيب إن حلمها منذ الجامعة أن تكون مذيعة ولم تُوفق في ذلك الوقت، ثم اتجهت للعمل بالإنتاج، ومالا يعرفه الكثير من الجمهور أنها ابنة الفنانة لبنى ونس، مؤكدة أنها ستهتم في حلقات برنامج أنا وهو وهي عن النقد البناء، بجانب الصحة النفسية.

برنامج أنا وهو وهي على قناة صدى البلد

ومن جانبه، روى الإعلامي شريف نور الدين أحد مقدمي برنامج أنا وهو وهي، ذكرياته مع العيد، مؤكدًا أن هذه الذكريات مرتبطة بالخروج في وسط البلد والمراجيح والكحك.

وأوضح أنه سيهتم في برنامج أنا وهو وهي بالجانب الفني، وكواليس الأعمال الفنية والمهرجانات والمناسبات الفنية.

مقدمي برنامج أنا وهو وهي مقدمي برنامج أنا وهو وهي

مقدمي برنامج أنا وهو وهي مقدمي برنامج أنا وهو وهي

مقدمي برنامج أنا وهو وهي مقدمي برنامج أنا وهو وهي