مقطع صادم لابنة شيرين عبد الوهاب على تيك توك.. والجمهور: محتاجة رقابة

تعرضت ابنة شيرين عبد الوهاب لعدة انتقادات بسبب فيديو لها عبر موقع الفيديوهات تيك توك، وانتقد عدد من الجمهور تصرفاتها في الفيديو.

ابنة شيرين عبد الوهاب

جاءت التعليقات لفيديو ابنة شيرين عبد الوهاب من الجمهور، على تيك توك، تقول: «أخطر سن ومحتاج رقابة وإلا هتندم شيرين»، وكتب آخر: «يا رب تفوقي يا شيرين»، وجاء تعليق آخر: «ماما فين يا لينا».

@hanaelfeky_ #🤫 @laila ♬ son original - spxdss.songg

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات الماضية تريند مؤشر البحث جوجل، بعد عودة الحديث عن زيادة وزنها مرة أخرى في الحفلات التي ظهرت خلالها.

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وتغيرت اطلالات شيرين عبد الوهاب، بعد زيادة وزنها بشكل ملفت، وأصبحت تعتمد على كل ما يليق بجسمها الممتلىء لإخفاء وزنها الزائد.

واعتمدت شيرين عبد الوهاب في كثير من صورها على فساتين قصيرة ومتوسطة الطول لكنها فضفاضة وواسعة لتخفي من خلالها زيادة وزنها.

قرار المحكمة في قضية شيرين وروتانا

محكمة القاهرة الاقتصادية أصدرت مؤخرا قرارا بتأجيل الحكم في القضية المرفوعة من قبل شركة روتانا على الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى تاريخ 18 مارس المقبل.

يتنازع الطرفان حول بعض البنود التي تم إبرامها فيما بينهما، وطالبت الشركة من الفنانة شيرين عبدالوهاب بـ 10 ملايين جنيه، بينما أكدت شيرين أنها لم تخل ببنود العقد المبرم بينها وبين الشركة، وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليها في العقود، وكان من المقرر أن شيرين عبدالوهاب تقدم ألبومين مع شركة روتانا مقابل مادي مدفوع، على أن يضم الألبوم الواحد 9 أغاني، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة.

محامي شيرين عبدالوهاب

حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب كشف تفاصيل خلافها القضائي مع شركة روتانا المنتجة لألبوماتها.

وتابع  في تصريحات تليفزيونية: «روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب أمرين، الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه معها وهو تقديم 9 أغان، والأمر الثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح للشركة».

وتابع حسام لطفي: «الفنانة شيرين حريصة على التأكيد أنها أعدت ألبوم جديد يشمل تسع أغاني للشركة، ووجهت إنذار قضائي للشركة، ودعتها لتسلم الألبوم الجديد، واتخذت إجراء ضد الشركة التي سربت الأغاني.. هذا التسريب تم دون علم شيرين عبدالوهاب وهي غير مسؤولة عنه».

وأضاف حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: «موكلتي لم تقبض مليمًا واحدًا من الشركة التي سربت هذه الأغاني وموقفها جيد جدًا، وهي حريصة على احترام عقودها والقضية ستحسم لصالح شيرين عبدالوهاب والقضية مؤجلة لإعلام المنتج المنفذ وهي شركة أجنبية موجودة خارج مصر».

ابنة شيرين عبد الوهاب ابنة شيرين عبد الوهاب

ابنة شيرين عبد الوهاب ابنة شيرين عبد الوهاب

ابنة شيرين عبد الوهاب ابنة شيرين عبد الوهاب

تفاصيل إصابة ابنة عمرو دياب بمتلازمة أسبرجر.. والدتها شيرين رضا توضح

الرجال في عيون شيرين رضا .. خيانة متوقعة وتأييد الصداقة بين الجنسين

بعد الأزمة الأخيرة.. حكاية خلاف شيرين عبد الوهاب مع شركات الإنتاج خلال 18 عامًا

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف مفاجآت جديدة عن أزمتها مع روتانا.. الأغاني اتسربت