مقلب رامز جلال مع بيومي فؤاد «النائم» في الطائرة بمساعدة أكرم حسني

قام الفنان رامز جلال بمقلب مع الفنان بيومي فؤاد بمساعدة الفنان أكرم حسني ،داخل الطائرة التي يسافر فيها بيومي لاجراء الاشعة والتحاليل الطبية بعد معاناته مع الام في القدم والظهر.

رامز جلال ومقلب بيومي فؤاد

ونشر رامز جلال، مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأظهر الفيديو المشهد الكوميدي الذي جمع بينهم في الطائرة والذي كان فيه بيومي نائما بالطائرة.

حالة بيومي فؤاد الصحية

مصدر مقرب من الفنان بيومي فؤاد، كشف تطورات حالته الصحية بعد كشفه عن معاناته من مشاكل مرضية تستدعي السفر للخارج لاجراء بعض الفحوصات الطبية والأشعة.

المصدر المقرب من بيومي فؤاد، قال في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد، انه يعاني من آلام بين الوقت والآخر بسبب مشكلة رجله وضهره والتي سيضطر للسفر بسببها خارج مصر للعلاج،مضيفا أنه قد يتواجد بالخارج لمدة شهرين لحين شفاءه والاطمئنان على حالته الصحية.

بيومي فؤاد أوضح في تصريحات تليفزيونية سابقة: «عندي مشكلة في رجلي وضهري وهاخد إجازة طويلة شوية لأني مسافر برة عشان عندي شوية إشاعات وتحاليل وفحوصات، وربنا يسهل بإذن الله».

فيلم الصف الأخير

حرص الفنان بيومي فؤاد، على الترويج لفيلمه السينمائي الجديد الصف الأخير المقرر طرحه بالسينمات يوم 17 مايو الماضي ونشر بوستر الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: يا رب توفيقك .. فيلم الصف الأخير ١٧ مايو في جميع دور العرض.

أحداث فيلم الصف الأخير

أحداث فيلم الصف الأخير الدرامية تدور حول شاب قليل الخبرة بالحياة، وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، كما يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه.

بيومي فؤاد وفريق فيلم الصف الأخير

يخوض بطولة فيلم الصف الأخير كل من بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر، وياسر الطوبجي، وأمجد عابد، ومحمد عبد العظيم، وآخرين والعمل قصة وسيناريو شريف محسن، علاء حسن، مي زيادي، وحوار علاء حسن، وأيضا يشارك في الفيلم.