«مقموص».. شيكابالا يغادر الملعب غاضبا ويرفض استلام درع الدوري

رفض محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول، استلام درع الدوري بعد التتويج به رسميًا؛ بسبب «الخناقة» التي جرت بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عقب مباراة البنك الأهلي والزمالك.

فوضى تتويج الزمالك بالدوري

وعقب انتهاء المباراة، حاول محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، في اصطحاب أسر اللاعبين ونزولهم إلى أرض الملعب، للاحتفال بالتتويج بالدرع.

ورفض أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، نزول أسر اللاعبين إلى أرض الملعب، مما تسبب في مشادة عنيفة، وتوعد أحمد مجاهد -حسب المقربين- بإيقاف شيكابالا بعد خروجه عن النص.

شيكابالا يرفض استلام درع الدوري

ورفض محمود شيكابالا استلام درع الدوري، بعد أن قام أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة برئاسة اتحاد الكرة بإلغاء مراسم الاحتفال، ودخل شيكابالا غرفة الملابس ورفض حضور مراسم تسليم درع الدوري.

الزمالك والبنك الأهلي الزمالك والبنك الأهلي

الزمالك والبنك الأهلي

الزمالك والبنك الأهلي الزمالك والبنك الأهلي

الزمالك والبنك الأهلي الزمالك والبنك الأهلي

الزمالك والبنك الأهلي

قائد الزمالك يواصل فصوله البايخة ويثير الجدل مجددًا

ولم تكن احتفالات قائد الزمالك الأخيرة بعد التتويج بالدوري هي الأولى له، والتي استفزت محبي النادي الأهلي وعدد من نجوم الكرة، فاعتاد الأباتشي على إثارة الجدل وهناك العديد من الوقائع السابقة.

احتفالات الزمالك بالدوري المصري احتفالات الزمالك بالدوري المصري

أزمات قائد الزمالك مع الأهلي «شيكا مشاكل»

وتعددت أزمات شيكابالا مع الأهلي ولعل أبرزها الإشارات الخارجة لجماهير النادي الأهلي بعد مباراة السوبر الإفريقي، على الرغم من فوز الزمالك في هذا اللقاء، إلا أنه قد خرج وتطاول على الجماهير الحمراء وقتها.

شيكابالا شيكابالا

واعتاد شيكابالا على التوجه إلى جماهير الزمالك حال تواجدهم في المدرجات وتوجيه السباب للأهلي بعد الفوز حتى ولو لم يكن الأهلي طرفًا في اللقاء.

ومن منا لا يتذكر أزمته مع سيد معوض لاعب الأهلي خلال مباراة الأهلي والزمالك بدوري أبطال افريقيا، بعد احتكاكه بمعوض بالأيدي مرتين خلال اللقاء

ولا ينسى أحدًا أزمة رفع الحذاء في وجه جماهير الأهلي في قمة الفريقين ديسمبر2010 بالدوري.

شيكابالا وسيد معوض شيكابالا وسيد معوض

ولم تكن أزمات شيكا داخل ملاعب كرة القدم فقط، فتسبب تواجده بمباراة الزمالك والأهلي بكرة السلة الموسم المنصرم، في مناوشات بين جماهير الأهلي وجماهير الزمالك، وتسببه في إلغاء قمة السلة.

شيكابالا شيكابالا

إصابة أحمد أبو الفتوح في مران الزمالك.. وكارتيرون يجتمع بـ«شيكابالا»

شقيق «شيكابالا» يظهر في مران الزمالك

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

في ليلة التتويج بالدوري.. الزمالك يتعادل مع البنك الأهلي 1-1

الهدف 12 للاعب.. كريم بامبو يتعادل للبنك الأهلي أمام الزمالك