مكاتب «أبو العينين» لخدمة المواطنين تحتفل بالذكري العاشرة لثورة 30 يونيو

بتوجيهات من النائب «محمد أبو العينين » - وكيل مجلس النواب - نظمت مكاتب «أبو العينين» لخدمة المواطنين عددًا من الاحتفالات في ميادين «الجيزة والدقي والعجوزة»، وذلك احتفالا بالذكري العاشرة لثورة 30 يونيو العظيمة، والتي تتواكب مع أحتفالات عيد الأضحي المبارك .

 

شارك في الاحتفالات الآلاف من المواطنين، وعددًا من قيادات الأحزاب منها «حزب مستقبل وطن، و الشعب الجمهوري، وحزب الأحرار»، و رفع المشاركون أعلام مصر على أنغام الأغاني الوطنية لثورة 30 يونيو التي خرج فيها الشعب المصري أكثر من 33 مليون مواطن ووضعوا نهاية لظلم جماعة الإخوان الإرهابية واستردوا هوية مصر .

 

وسادت حالة من الفرحة والسعادة بين الأعداد الكبيرة التي شاركت في الاحتفالات بالميادين الكبري بالجيزة ، حيث هتفوا حبا لمصر على أنغام الأغاني الوطنية التي عرضتها الشاشات الكبري احتفالا بذكري ثورة الشعب المصري على الظلم والتطرف، كما قامت مكاتب النائب محمد أبوالعينين لخدمة المواطنين بتوزيع الهدايا على المشاركين في الاحتفالات وسط هتافات «تحيامصر» .

 

وهنأ المواطنون الرئيس السيسي بذكري 30 يونيو وعبروا عن امتنانهم لما فعله الرئيس للحفاظ على الوطن وما يقدمه من بناء وتنمية للنهوض بمصر، وهتف المواطنون بأسم الرئيس السيسي وعشقا لمصر وسط لافتات التأييد من أهالي وعائلات الجيزة .

 

وأكد المشاركون أن ثورة 30 يونيو وضعت نهاية لفوضى جماعة الإخوان، وأن 30 يونيو سيظل يوم لا ينسي في تاريخ مصر، حيث استطاع الشعب والجيش المصري التخلص من قوي الظلام واسترداد الوطن . وقدم المشاركون التحية للقوات المسلحة المصرية وشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم فداء للوطن، مؤكدين أن القوات المسلحة وقفت مع إرادة الشعب المصري ولبت نداء الملايين والرئيس السيسي أنقذ الوطن من مصير مجهول وأعاد الأمن والأمان والاستقرار لمصر .

 

فيما وجه النائب محمد أبو العينين الشكر لقيادات أحزاب مستقبل وطن والشعب الجمهوري، وحزب الأحرار، وأهالي وعائلات الجيزة والدقي والعجوزة وميت عقبة وأرض اللواء على حضورهم ومشاركتهم الفعالة في احتفالات الذكري العاشرة لثورة 30 يونيو .