مكافأة 10 ملايين جنيه.. أب يعرض مبلغ لمن يدلى بأى معلومة عن مكان نجله «مؤمن قمبر» المخطوف

بكلمات مبكية تظهر مدى الآلام، التي يعيشها الدكتور «إسلام قمبر»، والد الطفل 'مؤمن' استعطف الناس كي يصل لمعلومة واحدة تساعده في الوصول لابنه الذي خطف من بين أحضانه في عام 2014، ولا يزال يأمل أن يجد فلذة كبده فبرغم مرور 9 سنوات على فراقه لم يتقطع الأمل في العثور عليه.

وكتب منشورا على فيسبوك، «تم رفع المكافأة إلى 10 مليون جنيه»، فوضت آمرى وآمر مؤمن أبنى اليك يآ رب مخطوف من 2014 من قرية المصيلحى بالمنوفية من أمام منزله يوم السبت 14/6/2014 واحنا دلوقت فى 2023 يارب.. لكل اللى يشوف صورة مؤمن أبنى شآركنى محنتى بمشاركة صورة أبنى المخطوف مؤمن لعل تكون سبب ف رجوعه فى كل مكان وكل الجروبات اعملوا مشاركة.

 

تكاد الكلمات تبكي من حرقة قلبه على نجله، وبرغم أن قلبه يعتصر حزنًا على 'مؤمن' إلا أنه وجه رساله للشخص الذي يقوم بتربية نجله قائلًا  'ياللي بتربي مؤمن.. أنا عارف إنك شايفني، افتكر انك مهما ربيت وكبرت وعلم، انت بتزرع في أرض غير أرضك'

ووجه له حديثه محذرًا، 'هيجي يوم نقف أنا وأنت قدام الملك العد، وهيقتص ليا منك، بل ما سبب دهشة للكثيرين ، أنه سيسامحه إذا أعاد له ابنه، وسيعطي له الـ 10 ملايين جنيه

واختتم الأب كلامه وهو يبدو عليه علامات الانهيار والضعف في كلامه، حيث بدأ في استعطاف من خطف ابنه، أو على حد وصفه من يربيه قائلًا  'رجعلي ابني بالله علي، بقالي 9 سنين بموت أنا والدت، مستعد أبيع كل ما أملك بس مؤمن يرجعلي .

وفي نهاية المنشور، قال الأب، سآصبر حتى يعجز الصبر عن صبرى، سآصبر حتى ينظر الرحمن فى أمرى، سآصبر حتى يعلم الصبر آنى صبرت على شئ أمر من الصبر، اللهم آنك تعلم ما حل بى قبل أن أشكوه إليك، يارب أسالك بقوتك أن ترد مؤمن و كل طفل مخطوف إلى أهله.

وطالب الجميع بالدعاء، قائلا: ياريت كل وآحد متابع قضية مؤمن ابنى ينقلها لآهل بيته ويطلب منهم كلهم يدعوآ باخلاص أن مؤمن ابنى يرجعلى بالسلامة عاجلآ غير آجل.

 

 

كان الدكتور إسلام قمبر والد الطفل المخطوف مؤمن، عرض قبل ذلك عامل مكافأة ٢ مليون جنيه لمن يدلى بأى معلومة حقيقيه عن مكان الطفل مؤمن، وللكن دون جدوي إلى أن رفعها إلى المبلع السالف ذكره.

5

سقوط شخص هارب من قضايا خطف وقتل في الجيزة

براءة البلوجر لوشا من تهمة بخطف طفل وابتزاز والدته