مكان وموعد جنازة الفنان محمد فريد |خاص

غيب الموت الفنان محمد فريد اليوم السبت الموافق له 30 سبتمبر الجاري، بعد صراع مع المرض.

وكشف الفنان أشرف زكي مكان وموعد جنازة الفنان محمد فريد، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، والمقرر له غدًا الأحد الموافق 1 أكتوبر المقبل.

جنازة الفنان محمد فريد

من المقرر تشييع جثمان الفنان محمد فريد عقب صلاة الظهر غدًا الأحد، من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.

مرض الفنان محمد فريد تصدر مؤشرات البحث حيث تعرض الفنان القدير لأزمة صحية خلال الأيام الماضية دخل على آثرها العناية المركزة.

محمد فريد

مرض محمد فريد

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن مرض الفنان محمد فريد هو أمراض الشيخوخة التي تُصيب رجال كبار السن.

وقبل وفاته بـ 24 ساعة من وفاته تواصل موقع قناة صدى البلد مع مصدر مقرب من الفنان حيث كشف عن حالته بعد دخوله العناية المركزة وذلك بعد أن أعلنت ابنته ناهد فريد دخول والدها في أزمة صحية ألزمت دخوله المستشفى.

قال المصدر المقرب من الفنان محمد فريد حينها لموقع قناة صدى البلد: «حالة محمد فريد تدهورت عقب وفاة شقيقه شهر يونيو الماضي».

ابنة محمد فريد

وأكد المصدر أن الفنان محمد فريد، يعاني من أمراض الشيخوخة بسبب كِبر سنه، ويلقى حاليًا الرعاية الطبية في المستشفى، وعند عودته للمنزل سيتواجد أحد العاملين بالتمريض لمتابعة حالته.

وكتبت ناهد محمد فريد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين».

محمد فريد