مكان وموعد عزاء الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز

كشف المخرج حازم طايل مكان وموعد عزاء الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز، الذي غيبه الموت أمس الأحد 16 يونيو 2024.

وكتب حازم طايل عن عزاء عمرو عبد العزيز في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «يقام عزاء المغفور له بإذن الله صديقي الموسيقار الأستاذ عمرو عبد العزيز يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو».

موعد عزاء الموزع الموسيقي عمرو عبد العزيز

وتابع: «من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة العاشرة والنصف مساءً، في مسجد ودار مناسبات النزهة، قاعة الفردوس أمام فندق holiday Inn في سيتي ستارز.. الرجاء الدعوة له بالرحمة والمغفرة».

وكان قد نعى الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الموزع عمرو عبد العزيز الذي رحل يوم الأحد 16 يونيو بعد صراع مع المرض.

عزاء الموزع عمرو عبد العزيز عزاء الموزع عمرو عبد العزيز

وفاة الموزع عمرو عبد العزيز

وكتب مصطفى كامل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ياه على ده خبر، استغفر الله العظيم ولا اله الا الله ومحمد رسول الله».

وتابع مصطفى كامل: «عشرة عمري وأخويا وحبيبي وصديقي وزميل النجاح الموزع الكبير والإنسان الجميل المهذب المحترم عمرو عبد العزيز في ذمة الله، الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ياحبيبي، انا لله وإنا إليه راجعون».

كما نعى الفنان حلمي عبد الباقي وكيل اول نقابة الموسيقيين وفاة الموزع الموسيقى عمر عبد العزيز علي صفحة التواصل الاجتماعي وعلق قائلا: «البقاء لله الموزع الموسيقي الكبير عمر عبد العزيز حبيبي ياعمر صحيت دلوقتي علي هذا الخبر المؤلم والمفجع مصدقتش عيني قابلتك اخر مره في رمضان وكنت سعيد اوي ان شوفتك وكنت زي القمر واستعدنا ذكريات مع بعض بس اكيد اكيد انت في مكان افضل واحسن ربنا ينورلك قبرك ويجعل مثواك الجنه برجاء الدعاء في هذه الايام المباركة».

ونعى الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي للموسيقيين الراحل الموزع عمرو عبد العزيز قائلا: «استيقظنا اليوم علي خبر مؤلم، اليوم هو يوم حزين علي موسيقين مصر، فقدنا اليوم الموسيقي والموزع عمرو عبد العزيز بعد معاناته مع المرض، يشهد جميع موسيقين مصر وانا منهم اخلاق هذا الرجل وادبه وتواضعه، تعامل مع كبار النجوم في توزيع اعمال فنيه متميزه ورحل في صمت دون ان يزعج احد، لم ولن ننساك ياعمرو ابدا مع السلامه ياعمرو».

من هو عمرو عبد العزيز؟

الراحل تعاون من قبل مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي ومنهم الفنان حلمي عبد الباقي والفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته 'عيد وحب' من ألحان كاظم، وأصالة، ومدحت صالح، وقدم الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية وقام مثلاً بتوزيع وتأليف وتنفيذ موسيقي لأوبريت 'مصر المكان والمكانة' الذي شارك في الغناء به كوكبة من نجوم الفن والغناء منهم عمرو سعد وأحمد سعد ومي فاروق ومحمد الحلو.

الموزع عمرو عبد العزيز الموزع عمرو عبد العزيز