مكان وموعد عزاء الموسيقار حلمي بكر

تستقبل أسرة الموسيقار حلمي بكر لاستقبال عزائه اليوم الأحد 3 مارس 2024، بعد أن غيبه الموت يوم الجمعة 1 مارس.

من المقرر أن يقام عزاء الموسيقار حلمي بكر اليوم الأحد عقب صلاة المغرب، وسيشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

عزاء الموسيقار حلمي بكر

سيقام عزاء الموسيقار الراحل في مسجد الحامدية الشاذلية، وأعلنت نقابة المهن الموسيقية موعد جنازة الموسيقار حلمي بكر بعد وصول نجله هشام إلى مصر، بعد أن تم تأجيلها أكثر من مرة.

من المقرر أن يتم تشييع الجثمان اليوم الأحد 3 مارس 2024 عقب صلاة العصر، وذلك بحسب ما أعلن الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية.

حلمي بكر

جنازة الموسيقار حلمي بكر

وأكد متحدث نقابة المهن الموسيقية أن الجنازة ستقام عصر اليوم بمسجد النور في العباسية، ومن المقرر أن يقام العزاء اليوم الأحد في مسجد الحامدية الشاذلية.

وكان قد أكد هشام حلمي بكر على أنه تلقى نبأ وفاة والده الموسيقار الكبير حلمي بكر، وهو في طريقه للمطار قادمًا إلى مصر من أجل إنقاذه، ولكنه مع الأسف الشديد فشل في ذلك.

وتحدث نجل حلمي بكر، باكيًا في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: «كنت جاي المطار وقبل ما اركب الطيارة بساعة ونصف جالي خبر والدي بدلاً من إنقاذه جاي أدفنه أسوأ 28 ساعة عشتهم في حياتي».

وأوضح هشام حلمي بكر، أنه تذكر أثناء رحلته إلى مصر، كل المواقف الحلوة التي كانت تجمعه باوالده الموسيقار الراحل، قائلاً: «فكرت في كل الحاجات الحلوة اللي كنا بنعملها؛ لأنه كان في كتير حلو الناس مش مقدرة، الناس عاوزة تحكم عليَّ وعلى أبويا وإحنا كنا راضين بعلاقتنا ببعض .. كنا بنحترم بعضنا البعض، وفعلاً عيب أبويا عندي عصبيته وإحنا متقبلين بعض وعشنا طول حياتنا متقبلين بعض، طول رحلة الطائرة تذكرت كل الحاجات الحلوة وأنا صغير وباخد العود، وأعمل نفسي بلحن».

حلمي بكر

حلمي بكر حلمي بكر