ملاك العقارات القديمة : 500 جنيه حد أدني للإيجار .. واسترجاع الشقة خلال 3 سنوات .. فيديو

قال مصطفى عبد الرحمن، رئيس ائتلاف ملاك العقارات القديمة، أنه يحسب للرئيس السيسي، أنه خاض في قضية الإيجار القديم التي فشلت فيها الأنظمة السابقة.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه صرخات الملاك وصلت للمسئولين.

وأردف ، رئيس ائتلاف ملاك العقارات القديمة، أن الحق لهم كملاك في كل حاجة، موضحا أن المشكلة أزمة حكومة وليست مستأجر، لأن الأخير لم يضع القانون، بل الحكومات السابقة وضعت عراقيل ومعوقات وأهدرت حق الملكية.

وأكد مصطفى عبد الرحمن أنه لا توجد كلمات شكر توفي الرئيس السيسي، موضحا أن مطالبهم تكمن في رفع القيمة الإيجارية لتكون 500 جنيه كحد أدنى، وهناك مناطق يمكن تزيد حسب الموقع.

واستطرد مصطفى عبد الرحمن  ، رئيس ائتلاف ملاك العقارات القديمة أن أقصى مدة يمكن الانتظار حتى استرجاع الوحدات السكنية 3 سنوات ويتم تحرير القيمة الإيجارية ويصل للقيمة الحالية في السوق.

واختتم مصطفى عبد الرحمن، رئيس ائتلاف ملاك العقارات القديمة، أن الوحدات التجارية يتم تحرير أسعار الإيجار خلال عام، لأنه يبيع بسعر اليوم، لافتا إلى أن هناك وحدات يتم تأجيرها بـ 10 جنيهات والوحدات المجاورة لها بـ 50 ألف جنيه.

البرلمان يناقش تعديلات قانوني الإيجار القديم وسوق المال.. غدا الأحد

أحمد السجيني: الملاك والمستأجرين ضحايا قانون الإيجار القديم والدولة تسعي لحل الأزمة

https://www.youtube.com/watch?v=_jEUR5fT_ZU