ملخص أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى.. ريم تتعرض لصدمة في عيد ميلادها

يشهد ملخص أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى الكثير من المغامرات والمفاجأت عقب عرض العمل ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

ملخص أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى

تتلقى ريم خلال الاحتفال بعيد ميلادها صندوقًا غامضًا من شخص مجهول، وذلك ضمن أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى وعند فتح الصندوق بمساعدة أصدقائها، يجدون هارد ديسك وموبايل وجريدة قديمة، يتجاهل الجميع الصندوق ومحتوياته فيما عدا الثلاثي نور ويوسف وياسين الذين قرروا محاولة حل اللغز وراء الصندوق الغامض، يأخذ كل منهم أحد محتويات الصندوق ويتفقون على محاولة حل اللغز المتعلق بالأشياء الموجودة في الصندوق.

مسلسل الصندوق مسلسل الصندوق

أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى

تأخذ نور الجريدة القديمة ضمن أحداث مسلسل الصندوق الحلقة الأولى وتتفحصها فتجد دائرة حول العديد من الكلمات، فتقوم بكتابة هذه الكلمات بجانب بعضها البعض فتتفاجأ بأن الكلمات تحمل رسالة مضمونها 'كل شيء بداخل الصندوق له معنى وليس عشوائي، إذا استطعت تفسير محتوياته يمكنك إنقاذ روح إنسان'.

مسلسل الصندوق الحلقة الأولى

يُقرر الأصدقاء الثلاثة نور ويوسف وياسين تفسير اللغز في مسلسل الصندوق الحلقة الأولى وراء محتويات الصندوق الذي سيسفر عن كثير من الأحداث المشوقة في الحلقات القادمة.

مسلسل الصندوق مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والغموض والتشويق حول ثلاثة أصدقاء يصلهم صندوقا يحوي أدلة من جرائم سابقة، يبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم والوصول إلى هوية مرسل الصندوق الغامض.

طاقم عمل مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق ضمن مسلسلات رمضان 2023 من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم، وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة في أجواء الإثارة والغموض والتشويق حول مجموعة جرائم يتم الكشف عنها داخل صندوق غامض. مسلسلات رمضان 2023 .. تارا عماد مفاجأة الإعلان التشويقي لمسلسل الصندوق

مسلسلات رمضان 2023 .. أحمد داش يحاول حل ألغاز وجرائم مسلسل الصندوق

خريطة مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل الصندوق

مسلسلات رمضان 2023 .. غموض وألغاز في برومو «الصندوق»

قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023 .. منافسة قوية بين 6 أعمال