ملخص أحداث مسلسل رمضان كريم الحلقة الخامسة الموسم الثاني

يسأل الجمهور عن ملخص أحداث مسلسل رمضان كريم الحلقة الخامسة الموسم الثاني والمشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

ملخص أحداث مسلسل رمضان كريم الحلقة الخامسة الموسم الثاني

تبدأ زيزي مشروع صنع وبيع العباءات وتقوم بتسويقها عبر الإنترنت، في مسلسل رمضان كريم الحلقة الخامسة الموسم الثاني يتسلل رجل مجهول مطارد من الحكومة إلى منزل ماهر ويضع حبوبا مخدرة في قدرة الفول، ثم يصل شقيق زيزي برفقة والدتهم ليقيما في شقة سامي.

كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2 كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم الحلقة الخامسة الموسم الثاني

تنشب مشاجرة بين سامي وزيزي بسبب شكها بأنه يخونها مع المستأجرة الجديدة في مسلسل رمضان كريم الحلقة الخامسة الموسم الثاني ويتسلم خميس عمله في المقهى، وتستخرج سعاد رخصة قيادة، ثم تصل نوال وعلاء ليقيما بمنزل رمضان، بينما يتعرض رمضان لحادث بسيارته.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم 2

الحلقة السادسة من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني تعرض اليوم الثلاثاء 28 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءًا على قناة صدى البلد. ويعاد المسلسل في تمام الساعة 2 صباحا ، وأيضا في تمام الساعة 5 صباحا.

برومو مسلسل رمضان كريم 2 برومو مسلسل رمضان كريم 2

فريق عمل مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل رمضان كريم الحلقة السادسة الموسم الثاني يخوض بطولته سيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، نجلاء بدر، نهى صالح، رانيا فتح الله، ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، وآخرين.

أحداث مسلسل رمضان كريم 2

تدور أحداث مسلسل رمضان كريم 2 ، حيث تدب مشاجرة بين سامي وزيزي في أحداث مسلسل رمضان كريم الحلقة الخامسة الموسم الثاني بسبب شكها بأنه يخونها مع المتسأجرة الجديدة. يستلم خميس عمله في القهوة، وتستخرج سعاد رخصة قيادة، ثم يصل نوال وعلاء ليقيمان في منزل رمضان، بينما يقوم رمضان بعمل حادث بسيارته. مواعيد عرض وإعادة مسلسل رمضان كريم 2 على قناة صدى البلد 2

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 5.. حلم محمد لطفي بدخول الجنة

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم الحلقة الخامسة الموسم الثاني على قناة صدى البلد

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني.. حادث مفاجئ

ملخص مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 4.. سيد رجب وسلوى عثمان يتعرضان لحادث وصبري فواز يعمل في كافيه