ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو.. نهاية غير متوقعة

شهد ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو الكثير من الأحداث الغير متوقعة بين شخصية نعمة التي تؤديها الفنانة مي عمر وكذلك شخصية صلاح الذي يؤديها أحمد زاهر.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

يخبر صلاح في احداث الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو سارة بتزويره الأموال التي أحرقتها نعمة، وتخبر سارة، ياسين بدخولها مشروعًا وتعرضها للنصب.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

ترسل نعمة ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو  الحلقة 16 والأخيرة إلى البنك من يسرق أموال صلاح مدعيًا صفة نائب مدير البنك، وتعلم نعمة بحملها.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتتعرض للخيانة والسرقة من زوجها الذي يجسّد دوره الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، وتركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، في منطقة شعبية.

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو

يسأل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تجسد بطولته مي عمر في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويقوم بإخراجه المخرج محمد سامي.

يتكون مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول نعمة سعيد أبو علي، وتعمل محامية لدى محكمة الاستئناف العليا ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة في حياتها بسبب عملها، وتنجح في حلها بسبب ذكائها.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، الفنانة القديرة سلوى عثمان، والفنان القدير كمال أبو رية، والفنانة أروى جودة، ، الفنانة القديرة لبنى ونس، الفنان القدير طارق النهري، والفنان عماد زيادة، الفنان القدير ياسر علي ماهر، الفنان القدير سامي مغاوري، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.