ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الأجهر.. جريمة وأزمات لـ عمرو سعد

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر عبر احدى القنوات الفضائية، وشهدت عدة أحداث درامية في أحداثها ومنها جريمة قتل بشعة على يد الفنان عمرو عبدالجليل.

أحداث الحلقة الأولى مسلسل الأجهر

كما شهد المسلسل وضوح ملامح الشخصيات التي تشارك بالمسلسل ومنها سيد رجب وأشرف عبد الغفور ومحمود قابيل وعمرو عبدالجليل، ومحمد التاجي.

وكان من أبرز مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر هي ارتكاب عمرو عبدالجليل جريمة قتل، ومراحل صراع وأزمات حياة عمرو سعد من الصغر حتى الكبر، لتنتهي أحداث الحلقة بظهوره بشخصيته أمام الجمهور في نهابة الحلقة.

مسلسل الأجهر عمرو سعد

تضم مسلسلات رمضان 2023 مسلسل الأجهر الذي ينافس به الفنان عمرو سعد، وظهر معه على البوستر الرسمي للعمل 10 نجوم. وظهر على بوستر العمل كلًا من الفنان عمرو سعد، والفنانة درة، والفنان سيد رجب، والفنان عمرو عبد الجليل.

مسلسل الأجهر بوستر العمل

بوستر مسلسل الأجهر ضم الفنانة ناهد السباعي، والفنان أحمد مجدي، والفنان نور النبوي، والفنان أحمد صفوت، والفنان محمد جمعة، والفنانة سارة سلامة.

فريق عمل مسلسل الأجهر

فريق عمل مسلسل الأجهر ضم كل من عمرو سعد ، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

مسلسلات رمضان 2023 .. أول ظهور لـ نور النبوي في كواليس مسلسل الأجهر

درة تكشف شخصيتها في مسلسل الأجهر: أتمنى تحبوها

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة الأولى.. ظهور سارة سلامة بعد غياب 3 سنوات