ملخص الحلقة الرابعة مسلسل الصديقات.. عبير تقابل رامز بك في سهرة خاصة

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الصديقات، أحداث مشوقة، حيث يتصاعد الصراع بين عبير ومعتصم، ضمن أحداث العمل الدرامي الذي يُعرض على شاشة قناة صدى البلد، خلال موسم دراما رمضان 2024.

تتحدث عبير – سوزان نجم الدين، مع رامز بك وتتفق معه على الذهاب إليه ومقابلته في مزرعته الخاصة، وتصطحب معها، نادين التي تدرَّب على الرقص في مدرستها الخاصة لتعليم الرقص الشرقي.

وبالفعل يعجب رامز بك برقص نادين على أنغام أغنية 'بتونس بيك'، في سهرة خاصة تضم ، وتتوالى الأحداث.

ويتعرض وائل لحادث سطو مسلح من جانب لصوص، ويتم سرقة سيارته وهاتفه المحمول، وانقذته فتاة ما بيعرفها، قالتله اسمها فاطمة، ويطمئنه والده أن رقم هاتفها الذي تحدث منه معه، وسيتصل بها لكي يعزمها ويشكرها ويقدم لها هدية على انقاذ حياة ابنه.

ويطالب أحمد من خطيبته الذهاب معه إلى شقته لمشاهدة ألوان الشقة استعدادًا للزواج منها، وبالفعل تذهب معه، وتسأله هذه شقة أم ورشة؟، لأنها لا تر أي دهان، ويطالبها بالذهاب لأعلى لأن الدّهان قما بطلاء الجدران من أعلى للأسفل.

ويصطحبها أحمد لغرفة النوم بالأعلى، ويحاول اغتصابها، وتسطيع النزول وتمسك بسكين وتضعه على رقبتها وتهدده بقتله وقتل نفسها، ولكن يأخذ منها السكين ويقول لها أنه سويف يتزوجها رسميًا غدًا، ولكنها تصرخ في وجهه: 'كذاب'، وتتمكن من الهروب من بين يديه، وتصاب بصدمة عصبية حادة.

أحداث مسلسل الصديقات الحلقة الثالثة

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الصديقات والذي يعرض على شاشة قناة صدى البلد خلال موسم دراما رمضان 2024، حيث ترفض سلمى مشاركة - عبير في مشروع مركز تجميل، وتكتشف زوجة عادل خيانة زوجها فتذهب لعشيقته وتُطلق النار عليها.

وتذهب - عبير سوزان نجم الدين لتهديد عاصم، وتطالب منه الابتعاد عن شقيقها، وتطالبه بمحاسبة صهره ويفعل معه مايشاء وتأمره بالاتعاد أيضًا عن هنادي، قائلة: «إذا عايز تحاسب حد حاسب صهرك اقتله اذبحه.. أما هنادي خط أحمر واياك تقرب منها».

أحداث مسلسل «الصديقات»

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي معاصر، حيث تتناول حكاية خمس صديقات فى منتصف العمر نشأن في نفس الحيّ وتخرجن من نفس الجامعة لكل منهم شخصيتها الخاصة وحياتها المستقلة، لكن الصداقة تبقى الرابط المتين الذي يجمعهن، ويتناول المسلسل قصص الحب والعلاقات الأسرية من منظور مختلف، مع التركيز على أهمية التواصل والتفاهم بين أفراد العائلة.

وتأتي شخصيات الخمس صديقات الأولى «رنا» طبيبة ناجحة تعاني من ضغوط العمل ومسؤولية تربية أطفالها، والثانية «لُجين» فنانة تشكيلية تواجه صعوبة في إثبات نفسها في عالم الفن، والثالثة «سلمى» وتعمل صحفية طموحة تسعى لكشف الحقيقة وتحقيق العدالة، والرابعة «مَيّ» مهندسة معمارية تواجه التمييز في مجال عملها، والأخيرة «نور» ربة منزل تواجه صعوبة في التوفيق بين مسؤولياتها العائلية وطموحاتها الشخصية.

أبطال مسلسل «الصديقات»

مسلسل «الصديقات» بطولة الفنانة سوزان نجم الدين، فايز قزق، نظلي الرواس، رنا شميس، إمارات رزق، عبد الفتاح المزين، صفاء سلطان، صباح الجزائري، صفاء سلطان وفايز قزق ،ترف التقي، روعة السعدي، تيسير إدريس، رامي أحمر، غادة بشور، وائل زيدان، فاتح سلمان، وسيم الشبلي، جودت البيك، سالي احمد، ايليانا سعد، زامل الزامل، من تأليف أحمد السيد وجودت البيك، إخراج محمد زهير رجب.

تردد قنوات صدى البلد

يأتي تردد قناة صدى البلد القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد : 11823

الاستقطاب : رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 4/3