ملخص الحلقة 10 مسلسل جميلة.. أزمات جديدة تواجه ريهام حجاج

شهد ملخص الحلقة 10 مسلسل جميلة زواج نرمين من هشام في السر بشهادة البواب والسائق، أما شيري فتتصل بزوجها هشام الذي يخبرها بأنه في العيادة لكن تكتشف كذبه.

ملخص الحلقة 10 مسلسل جميلة

وتحقق النيابة مع شريف بسبب حريق سيارة زياد ومن جانبها تحاول آيه الدفاع عن شريف ضمن ملخص الحلقة 10 مسلسل جميلة لكن جميلة تؤكد أنه متورط و في أمور كثيرة ستكشفها الأيام فيما بعد.

ويحاول هشام تهدئة زياد بسبب حريق سيارته ويؤكد له أن شريف متورط في الأمر، وتعاتب شيري هشام محذرة من تصرفاته الغريبة ويؤكد لها انه مخلص و مطيع، ويعاتب زياد جميلة عن إخفائها الكثير من الأمور وتؤكد أنها تشعر بالإحراج مما حدث.

الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة

مسلسل جميلة الحلقة العاشرة

يقسم شريف ضمن مسلسل جميلة الحلقة العاشرة على كتاب الله لزوجتة آية ويخبرها عدم تدخله في حريق سيارة زياد ويشير لها أن المتسبب في انتشار الفيديو هي جميلة في محاولة منه لبث الشك في قلب آيه تجاه جميلة و زوجها زياد.

تنتظر نرمين جميلة في مقر عملها بعد علمها بتواجدها من شيري في مسلسل جميلة الحلقة العاشرة وتقابل جميلة نرمين ببرود وثقة وتخبرها في فشلها في العودة لزياد قبل زواجها منه لتخبرها نرمين أن السبب في ذلك الأعمال السفلية التي اتبعتها للإيقاع بزياد وزواجها منه.

أبطال مسلسل جميلة

وتحاول جميلة طلب أمر من زميلها في العمل لكنه يعتذر لها ويتركها ويغادر ثم تتذكر جميلة قسم النيابة الإدارية وتكتب طلب إجازة ويؤكد لها رئيسها في العمل أن تطمئن لثقته بها وبعملها ويرفض طلبها للإجازة.

تضم قائمة أبطال مسلسل جميلة بجانب ريهام حجاج، كلًا من سوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، عبير صبري، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، عبير منير، رحمة حسن، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، ريم سامي، رحاب حسين، وآخرين والعمل تأليف أيمن سلامة والإخراج لـ سامح عبدالعزيز ومن إنتاج جمال العدل.

مسلسل جميلة مسلسل جميلة

بوسترات مسلسل جميلة بوسترات مسلسل جميلة

كواليس تصوير مسلسل جميلة كواليس تصوير مسلسل جميلة

أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة.. ريهام حجاج تكتشف غدر شريف

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: الحفظ في مسلسل جميلة صعب والأم الممثلة فكرة فاشلة

ملخص مسلسل جميلة الحلقة 7.. تهديد منصب ريهام حجاج

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 6 .. قضية ضد ريهام حجاج

ملخص مسلسل جميلة الحلقة الخامسة.. شقيق ريهام حجاج يخدعها