ملخص الحلقة 10 مسلسل صلة رحم.. يسرا اللوزي تقع في فخ الإدمان

شهد ملخص الحلقة 10 مسلسل صلة رحم العديد من الأحداث، وتطور جديد لشخصية ليلى وهي الفنانة يسرا اللوزي بعد الصدمات المتتابعة التي تعرضت لها.

تظهر ليلى في ملخص الحلقة 10 مسلسل صلة رحم حياتها تتحول وتطلب الطلاق من زوجها حسام وهو الفنان إياد نصار، كما تتناول العقاقير المهدئة مما يدخلها في مرحلة الإدمان.

ملخص الحلقة 10 مسلسل صلة رحم

وظهر عليها آثار وسلوكيات المدمنين، ففي أحد المشاهد وأثناء مناقشة عادية مع ناريمان صديقتها تنفعل  بشدة وبدون داعي فيما يبدو أنه بسبب نقص المخدر ثم تستأذن للمغادرة فورًا.

وتنسى ليلى هاتفها المحمول لتكتشف ناريمان بالصدفة حقيقة علاقتها بيوسف، ضمن أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة العاشرة وهو ما ينذر بتعقد الأمور أكثر وأكثر.

أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 8 أحداث مسلسل صلة رحم

أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة العاشرة

ثم تعتاد ليلى السهر في أماكن مختلفة عن شخصيتها بصحبة يوسف، وتتناول الكحول والمخدرات وتعترف ليوسف بمشاعرها وفي الوقت نفسه اعترفت لوالدها وشقيقها بخطة زوجها حسام لتأجير الرحم، وطلبت من أخيها زياد وهو الفنان عابد عناني أن يبدأ في إجراءات دعوى الخلع أو الطلاق.

يضم مسلسل صلة رحم في بطولته كلًا من إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، ويسرا اللوزي وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية والإخراج لـ تامر نادي.

مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم