ملخص الحلقة 11 من مسلسل كوبرا.. محمد إمام يتحول لقبطان

يسأل الجمهور عن ملخص الحلقة 11 من مسلسل كوبرا، من بطولة النجم محمد إمام الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ملخص الحلقة 11 من مسلسل كوبرا

تُنقل إحسان من الحبس إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل كوبرا.

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11

تشهد الأحداث في مسلسل كوبرا الحلقة 11 ويحاول كوبرا التخلص من جثة صقر، ويهدد جمال هلال - سيكا لنشر الأخير مقاطع فيديو مسيئة له على تطبيق تواصل اجتماعي.

الحلقة الحادية عشر من مسلسل كوبرا

الحلقة 11 من مسلسل كوبرا تدور أحداثه بعدما تموت إحسان والدة كوبرا، ويصل شيخون وحربي إلى كوبرا خلال حفل زفافه على نسمة فيهرب، ويدخل منزل ويتحول إلى قبطان.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

مسلسل كوبرا

ويقدم محمد إمام بالعمل دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، حيث يعود بهذا العمل إلى دراما رمضان بعد غياب عامين حيث قدم آخر أعماله 'النمر' الذي تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد ومحمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل ومن إخراج شيرين عادل.