ملخص الحلقة 14 مسلسل بعد النهاية .. فرح تدبر مكيدة لجيهان وتخفي السر

شهد ملخص الحلقة 14 مسلسل بعد النهاية العديد من الأحداث، وأبرزها خناقة خالد وهو الفنان أحمد رفعت مع حمزة وهو الفنان عمرو عبد العزيز بسبب زواجه على شقيقته جيهان وهي الفنانة نرمين الفقي.

وهدد حمزة خالد بأنه سيدمر حياته بعد أذيته لشقيقته جيهان، في ملخص الحلقة 14 مسلسل بعد النهاية، وتبين أن حمزة وراء إبلاغ جيهان بزواج زوجها من داليا صديقة عمرها وهي الفنانة ريهام سعيد.

ملخص الحلقة 14 مسلسل بعد النهاية

وظهر حمزة يوبخ داليا بسبب علاقتها بزوج صديقتها جيهان شقيقته، ويكتشف أنها انتظرت سفر صديقتها لتتزوج من زوجها خالد.

وظهر في ملخص مسلسل بعد النهاية الحلقة 14 تدبير فرح وهي الفنانة جيهان خليل مكيدة لجيهان وهي الفنانة نرمين الفقي، واتفقت مع حارس العمارة مصيلحي وهو الفنان علاء مرسي، للإدلاء بشهادة زور ضد جيهان وأنه رآها تنزل من العمارة مسرعة.

ملخص الحلقة 14 مسلسل بعد النهاية ملخص الحلقة 14 مسلسل بعد النهاية

مسلسل بعد النهاية الحلقة 14

ولم يصدق أحمد عبد الغني حديث مصيلحي له عن فرح في مسلسل بعد النهاية الحلقة 14، ويواصل البحث عن دليل براءة جيهان.

يشارك في بطولة مسلسل بعد النهاية، عددًا كبيرًا من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة نرمين الفقي، والنجمة ريهام سعيد، والفنانة القديرة هالة فاخر، والفنان أحمد سعيد عبد الغني، وجيهان خليل، والفنان القدير صبري عبد المنعم، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وخراج وائل فهمي عبد الحميد.

تدور أحداث مسلسل بعد النهاية ضمن 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي يتناول قضية جريمة قتل، ويجسد الفنان تامر عبد المنعم ضمن الأحداث شخصية محامي، يترافع في قضية إتهام البطلة بالقتل ويقدمه بشكل مختلف.

ملخص الحلقة 14 مسلسل بعد النهاية ملخص الحلقة 14 مسلسل بعد النهاية