ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة .. ريهام حجاج تقابل والدها المتوفي

شهدت ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة إخبار إحدى موظفات المدرسة، شهيرة أن هناك شخص يسأل عنها بشكل ملح و متكرر، وعندما تشاهده على كاميرات المراقبة يبدو عليها الارتباك.

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

يسألها شريف عن الرجل وتنكر معرفتها به ثم تمنع شريف من الإلحاق ويبدوا عليه التوتر، كما يمنع رجال الأمن الرجل الغريب من الدخول للمدرسة لكن الرجل يصر على البقاء ويشتبك مع رجال الأمن، وتحاول شهيرة وهي الفنانة سوسن بدر عرقلة شريف و التحجج بمناقشة بعض الأمور العائلية حتى تمنعه من الخروج.

وفي مشهد آخر، تستغرب جميلة وتثور على أكرم ضمن ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة بسبب تقبله لمي رغم سمعتها السيئة وتورطها في قضية دعارة، وتذكره جميلة بعلاقاته المتعددة قديمًا مع بنات العائلات.

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

مسلسل جميلة الحلقة 14

وتوجه شيري وهي يسرا اللوزي سؤالها لهشام عن سبب غيابه المتكرر حتى تظن أنه يلعب قمار بدون معرفتها، وتؤكد له شيري أنها تراقبه، ويطلب هشام العودة لشيري مرة أخرى.

وتزور نرمين زياد في عيادته رغم تحذيره الدائم لها خلال مسلسل جميلة الحلقة 14، ويذهب الرجل الغريب حتى بيت شهيرة ويمنعه البواب من الدخول ويطلب منه الانتظار حتى يخبرها، ويؤكد زياد لنرمين عدم رغبته في زيارتها مره أخرى وتصر الأخيرة على زيارته وتؤكد له ظلمه لشيري.

مسلسل جميلة

ثم تتصل جميلة بزياد وتنفعل نرمين وهي الفنانة عبير صبري ويطردها، وتسأل آية و أكرم شهيرة عن حالتها وتؤكد لهم أنها تعاني من صداع وتنتهي الحلقة بمقابلة الرجل الغريب الذي يدعى رجب لجميلة ويخبرها أنه والدها رغم علمها بوفاته.

يضم مسلسل جميلة في بطولته كلًا من ريهام حجاج، وسوسن بدر، أحمد وفيق، هاني عادل، عبير صبري، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، عبير منير، رحمة حسن، ياسر على ماهر، ريم سامي، رحاب حسين، وآخرين والعمل من تأليف أيمن سلامة والإخراج لـ سامح عبد العزيز ومن إنتاج جمال العدل.

ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة ملخص الحلقة 14 من مسلسل جميلة

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 13.. زوج يسرا اللوزي يعتدي عليها الضرب

ملخص أحداث مسلسل جميلة الحلقة 12.. زياد يكتشف غدر نرمين

يسرا اللوزي لـ صدى البلد: شخصيتي في مسلسل جميلة خبيثة لا تشبهني ونهايتها مش سعيدة

ملخص الحلقة 10 مسلسل جميلة.. أزمات جديدة تواجه ريهام حجاج

أحداث مسلسل جميلة الحلقة السابعة.. ريهام حجاج تكتشف غدر شريف