ملخص الحلقة 17 مسلسل عملة نادرة .. زواج نيللي كريم وغضب جمال سليمان بسبب حفيده

بدأ ملخص الحلقة 17 مسلسل عملة نادرة بمظاهر زواج شداد من نادرة، لكن تتركهم وتذهب لرضيعها يوسف تنظر له وهو نائم، ويخبرها شداد تفهمه لرفضها وأنها أكبر من أحلامه.

ملخص الحلقة 17 مسلسل عملة نادرة

ويؤكد لها شداد أن سبب زواجه منها العادات والتقاليد خوفًا عليها من نظرة رجال الجبل لها، كما يمنحها وقت للتفكير في الأمر، ثم تتزوج نادرة من شداد ويطلب الأخير من المأذون تعميم الخبر في كل البلاد.

ومن جانبه، يثور عبد الجبار فور سماع الخبر ضمن ملخص الحلقة 17 مسلسل عملة نادرة ويحاول علاء وسكينة تهدئته ولكنه يثور ويخاف من نظرة الناس، ويبادر مسعود ويخبرهم أن الانتقام يجب أن يكون بالدماء.

أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 17

تندب سكينة وتبكي بسبب زواج نادرة وتتذكر ولدها بلال من بداية زواجه من نادرة، وتستغرب من رأي عبد الجبار موضحًا أن الزواج حلال الله ولكنه يريد حفيده، وتسأله سكينة عن الأرض، بينما يجلس عطية متفاخرًا بما حدث لعبد الجبار ويخبره حسن أن الشماتة في الرجال عيب.

وتحدث فتنة في مسلسل عملة نادرة الحلقة 17 بين رجال شداد بسبب إقامة شداد الدائمة بجانب نادرة، وتعود نفيسة مرة اخري لإسراء وتطلب منها 100 ألف جنية وتكتشف إسراء أنه تم خداعها بعد وضع مخدر لها أثناء تنفيذ الطقس الفرعوني وتصويرها مع رجل في وضع مخل.

مسلسل عملة نادرة

وتطلب نادرة من شداد سرقة عبد الجبار في مسلسل عملة نادرة، حتى يخاف منه باقي رجال النجع، ويتعرض مسعود لهجوم من شداد ورجاله بسبب السؤال على مكان نبيل شقيق نادرة، ويسأل عبد الجبار رجاله عن مسعود ويطلب منهم البحث عنه ثم يترك شداد مسعود بعد أن أخبره بمكان دفن نبيل، وتشاهد نادرة مكان دفن نبيل وسط الرمال وترفض تقديم العزاء انتظارًا للثأر.

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10 أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10

ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 7 ملخص مسلسل عملة نادرة الحلقة 7

أحداث الحلقة 14 مسلسل عملة نادرة .. جمال سليمان يخدع نيللي كريم

ملخص الحلقة 13 مسلسل عملة نادرة .. اختطاف نيللي كريم وقتل شقيقها

أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة 10 .. نيللي كريم تفضح قاتل زوجها

نيللي كريم: الصعيد مليئ بالأساطير والقصص.. واتخضيت من دوري في «عملة نادرة»

رئيس القومي للمرأة تشيد بمسلسل عملة نادرة